القوات العراقية تحرر جنديا محاصرا منذ 21 يوما بالرمادى

الإثنين، 08 يونيو 2015 02:32 م
القوات العراقية تحرر جنديا محاصرا منذ 21 يوما بالرمادى قوات عراقية ـ صورة أرشيفية
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت القوات العراقية المشتركة اليوم الإثنين، من إخلاء جندى عراقى كان محاصرا منذ 21 يوما بمدينة الرمادى مركز محافظة الأنبار التى يسيطر عليها تنظيم داعش الإرهابية.

وقال مصدر أمنى إن القوات الأمنية العراقية مدعومة بقوات الحشد الشعبى استطاعت إخلاء الجندى قاسم خضير العمارى.. مشيرا إلى أن رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية حاكم الزاملى تابع مع ضباط التدخل السريع وجهاز مكافحة الاٍرهاب عملية إخلاء الجندى بسلام.

على صعيد متصل، أكد قائد العمليات الخاصة بجهاز مكافحة الإرهاب العراقى العميد معن السعدى اليوم أن الاستعدادات عالية فى قطاع عمليات الأنبار لتحرير المحافظة من قبضة داعش.

وقال السعدي- فى تصريح صحفي- ان ثمانية أفواج موجودة فى محيط مدينة الرمادى مستعدة للبدء بعملية تحرير الأنبار من سيطرة داعش، مؤكدا أن هناك تنسيقا مابين القوات الأمنية والحشد الشعبى والعشائر، فضلا عن استكمال جميع المعدات العسكرية لخوض المعركة.

ولفت إلى أن الوضع الأمنى فى "بيجي" بمحافظة صلاح الدين شمالى العراق جيد وتحت السيطرة والعمليات مستمرة من قبل القوات المشتركة لتطهيره قضاء بيجى بالكامل، لاسيما فى ناحية الصينية التى سيتم تحريرها بالكامل.. مشيرا إلى أن القوات المشتركة حررت أمس مركز قضاء "بيجي" ورفعت العلم العراقى على مبنى قائممقامية المدينة بعد طرد مسلحى داعش.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة