حزب النور لـ"الإرهابيين": أفعالكم لن تزيدنا إلا إصرارا فى اتجاه الاستقرار

الأربعاء، 01 يوليو 2015 02:14 م
حزب النور لـ"الإرهابيين": أفعالكم لن تزيدنا إلا إصرارا فى اتجاه الاستقرار المهندس جلال مره الأمين العام لحزب النور
كتب كامل كامل وأحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعى محمد صلاح خليفة عضو اللجنة الإعلامية بحزب النور، ضحايا الهجوم الإرهابى الذى وقع صباح اليوم بسيناء، واستهدف قوات الجيش المصرى، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين، وأن يتغمد الله الضحايا بالرحمة ويكتبهم عنده من الشهداء.

وأضاف خليفة، فى بيان للحزب اليوم، أن يد الغدر والخسة والخيانة، تحاول العبث بمقدرات الأمة وأبنائها بهدف إدخال البلاد إلى نفق مظلم أو احتراب أهلى لزعزعة استقرار البلاد.


وأكد خليفة أنه مازال على ثقة فى الله، ثم فى ترابط الشعب وتكاتفه، فى تجاوز هذه المرحلة الصعبة، لمواجهة المخاطر والتحديات.

وأكد المهندس جلال مرة أمين عام حزب النور أن هذه العمليات الإجرامية تدل على مدى الحقد الأسود الذى يملأ قلوب هذه الفئة الضالة تجاه الشعب المصرى.


وأشار أمين حزب النور إلى أنه لابد من اتحاد كل القوى السياسية وأبناء الشعب المصرى مع السلطات التنفيذية لمواجهة هذا الإرهاب الأسود مطالبا الجميع بأن يدركوا حقيقة المخاطر والمؤامرات التى تحيط بالدولة، والعمل على مواجهتها حتى نصل إلى بر الأمان.

وقال "مرة" إنه لابد أن يعلم هؤلاء الإرهابيين ومن ورائهم أن تلك الأحداث لن تزيد الشعب المصرى إلا صلابة وقوة فى اتجاه الاستقرار، وأنها تعجل بنهايتهم مهما طال الزمان، مؤكداً أن الشعب المصرى كله يدفع بكل قوته فى هذا الاتجاه.

وأكد أن الشعب المصرى لحمة واحدة ولن يستطيع هؤلاء الإرهابيين الجبناء أن يخترقوا صفه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة