عمالقة أوروبا تغازل "خليفة أبوتريكة ".. روما ينافس آرسنال وأندرلخت على ضم رمضان صبحى وأندية إسبانية وفرنسية تترقب.. والأهلى يتحفظ على العروض لبناء فريق الأحلام

الأربعاء، 01 يوليو 2015 11:45 ص
عمالقة أوروبا تغازل "خليفة أبوتريكة ".. روما ينافس آرسنال وأندرلخت على ضم رمضان صبحى وأندية إسبانية وفرنسية تترقب.. والأهلى يتحفظ على العروض لبناء فريق الأحلام رمضان صبحى
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رمضان صبحى لاعب وسط الأهلى الصاعد بسرعة الصاروخ وخليفة أبو تريكة فى قيادته للفريق الأحمر مستقبلا، أصبح محط أنظار عمالقة أوروبا فما تمر مباراة يلعبها اللاعب فى صفوف فريقه حتى تتغزل فيه الأندية الأوربية سواء من إنجلترا أو من إيطاليا أو غيرها من الأندية الأوروبية التى تسعى للظفر بخليفة أبوتريكة.

صبحى الذى اكمل عامه الـ18 منذ عدة أيام خطف انظار أندية القمة الأوروبية فى مقدمتها ناديى روما الايطالى والآرسنال الإنجليزى، بالإضافة إلى أندرلخت البلجيكى وهناك أندية من فرنسا وإسبانيا وألمانيا متواصلة على الشركة التسويقية التى وقع لها اللاعب مؤخرا.

النادى الأهلى موقفه مازال يتمسك برفضه للعروض، مؤكدا استمرار اللاعب الذى يعتبره مستقبل الكرة فى القعلة الحمراء لإعادة استنساخ جيل أبوتريكة وبركات.

فى البداية كان عرض روما المغرى للأهلى مقابل 3 ملايين يورو، بالإضافة إلى بعض المزايا الأخرى التى يحصل عليها الأحمر عند بيع صبحى وتناولت المواقع المنتمية لنادى روما الإيطالى، مشوار رمضان صبحى فى الملاعب المصرية، حيث يسعى فريق العاصمة الإيطالية للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث قال موقع "لا روما 24"، أن نادى روما دائمًا ما يبحث عن المواهب الواعدة بمختلف دول العالم، ويضع الآن نصب عينيه صوب رمضان صبحى ثانى أصغر لاعب فى تاريخ الكرة المصرية يلعب للمنتخب الوطنى الأول بعد أحمد حسام ميدو.

أضاف، رمضان صبحى يمكنه السير على خطى محمد صلاح، نظرًا للمهارات الفردية التى يمتلكها اللاعب الذى شارك مع النادى الأهلى لأول مرة يوم 6 فبراير 2014 أمام غزل المحلة.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادى أندرلخت البلجيكى، يرغب فى التعاقد مع رمضان صبحى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقا لما نشره موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالى، فإن رمضان صبحى رفض عرضا من أندرلخت ويقترب من ارتداء قميص روما بالموسم المقبل.

عروض صبحى لم تتوقف عند إيطاليا وبلجيكا، ولكن هناك زعيم الأندية الإنجليزية آرسنال الذى أكد اهتمامه بالتعاقد مع خليفة أبوتريكة فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادى آرسنال الإنجليزى عاد للاهتمام برمضان صبحى، لاعب الأهلى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد نية الشياطين الحمر بيع صاحب الـ18 عاما وفقا لما نشره موقع" hitc" البريطانى، فإن آرسنال عاود التفكير فى ضم صبحى بالصيف الحالى ومنافسة روما على خطف أحد المواهب الأفريقية.

وأضاف الموقع أن الأهلى أصبح مجبرا على بيع صبحى فى ظل العروض الكثيرة للاعب الشاب من أندية أوروبية. ونقل الموقع تصريحات للوكالة الراعية لصبحى”hsh" ومديرها كريج هيويمان قائلا: نحن مدركون اهتمام روما باللاعب وكنا على اتصال معهم و"هناك اهتمام أيضا من إسبانيا وألمانيا وفرنسا وإنجلترا". وأضاف:"صبحى هو موهبة خاصة ورغم صغر سنه، إلا أنه فرض نفسه ويلعب بانتظام مع أكبر فريق فى أفريقيا".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة