المراغى يعتذر لوزيرة القوى العاملة بسبب خطأ بجريدة العمال حول قانون العمل

الأربعاء، 29 يوليو 2015 11:46 ص
المراغى يعتذر لوزيرة القوى العاملة بسبب خطأ بجريدة العمال حول قانون العمل جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
كتب ـ مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر -رسميا- اعتذاره الشديد للدكتورة ناهد عشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة حول ما نشر فى جريدة العمال فى عددها الأخير حول مسودة مشروع قانون العمال المنافى للحقيقة .

وأكد المراغى فى بيان لوزارة القوى العاملة، أن ما نشر يتنافى الواقع والحقيقية، ولا يعدو كونه تصرفا فرديا صدر عن المحرر ونشر فى آخر وقت ولم يتسم بالدقة والمصداقية، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية لمحاسبة المتسبب فى النشر المتنافى للحقيقة.

وشدد "جبالى" على أن هذا النشر لا يعبر بتاتا عن رأى ورؤية الاتحاد العام ونقاباته العمالية فى مشروع القانون المهم، مؤكدا حرصه الشديد على العلاقة الوطيدة التى تربط الاتحاد العام بالوزارة ، معربا عن ثقته فى تفهم ملابسات وظروف هذا الموضوع، مؤكدا عدم إعطاء الفرصة للبعض فى بث الفتنة والاصطياد فى الماء العكر.

كما شدد رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، على التعاون الدائم والمستمر بين وزارة القوى العاملة والهجرة والتنظيم النقابى، مشيدا بالاستجابة للمطالب المشروعة لعمال مصر لما فيه الصالح العام.

وأشار "جبالى" فى رسالة للوزيرة إلي أن الاتحاد العام قام بإرسال المسودة الأولى من مشروع قانون العمل الجديد التى أرسلتها ، إلى جميع النقابات العامة لبحثها ودراستها وإبداء الرأى فيما تضمنته من نصوص وأحكام.

وقال إنه تقرر عقد سلسلة من الندوات ولقاءات موسعة مع أعضاء المنظمات النقابية العمالية على مستوى الجمهورية للتعرف على رؤيتهم حول مشروع القانون، وذلك فى إطار الحوار الاجتماعى اللازم قبل إصدار مثل هذا القانون، وغيره من التشريعات التى تمس وبشكل مباشر مصالح العمل والعمال.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة