مظهر شاهين يعلن انسحابه من "لا للأحزاب الدينية" بسبب تصريحات بعض أعضائها

الأحد، 30 أغسطس 2015 10:07 م
مظهر شاهين يعلن انسحابه من "لا للأحزاب الدينية" بسبب تصريحات بعض أعضائها الشيخ مظهر شاهين
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الشيخ مظهر شاهين انسحابه من حملة "لا للأحزاب الدينية"، موضحا أنه ضد الأحزاب الدينية وطالما طالب بحلها ولا زال يطالب بذلك.

وقال شاهين فى بيان له: إنه بصفته عضوا فى الهيئة الاستشارية لحملة "لا للأحزاب الدينية" فإننى أعلن انسحابى من هذه الحملة لعدة أسباب أهمها: ما يبدر من أحد أعضاء هذه الحملة من تصريحات غير حقيقية، وأن أقل ما توصف به هذه التصريحات بأنها هراء وغير حقيقية بالمرة كان آخرها بأن الحملة قد جمعت مليون توقيع.

وأوضح أن بعض التصريحات غير الموفقة والتى تصدر عن بعض أعضاء الحملة من شأنها تعاطف الناس مع هذه الأحزاب بدلا من أن تنفر الناس منهم، وبالتالى فإن هذه الأحزاب المتأسلمة باتت مستفيدة من هذه التصريحات العنترية نتيجة عدم دقتها وبعدها عن الحقيقة والواقع.. بالإضافة إلى أن بعض أعضاء هذه الحملة إنما يستغلها ويستغل شعبية أعضائها لتحقيق مصالح سياسية، وأنا أرفض تماما هذا الأسلوب، فكما أرفض المتاجرة باسم الدين فإننى كذلك أرفض أيضا المتاجرة باسم الوطنية.

كذلك إصرار بعض أعضاء الحملة على أن يصدروا للرأى العام صورة خاطئة من أن حملة "لا للأحزاب الدينية" هى امتداد لحركة "تمرد"، على خلاف الحقيقة، إذ إن الحملة مستقلة ولا علاقة لها بأى حملات أو حركات من قريب أو بعيد، وهذا كان شرطى عند دعوتى للانضمام إليها لأنى كنت وما زلت مستقلا تماما .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة