وزير الإسكان: شركة أرابتك تنفذ المرحلة الأولى فقط من مشروع المليون وحدة

الخميس، 10 سبتمبر 2015 12:03 ص
وزير الإسكان: شركة أرابتك تنفذ المرحلة الأولى فقط من مشروع المليون وحدة الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن أن المفاوضات الجارية مع شركة ارابتيك ستقتصر فقط على تنفيذ المرحلة الأولى فقط من مشروع المليون وحدة لمتوسطى الدخل والتى تصل لـ١٢٠ ألف وحدة فقط فى مدينتى العبور وبدر، وذلك على مدار ٥ سنوات فقط.

وأضاف الدكتور مصطفى مدبولى، فى تصريح لـ" اليوم السابع" أن المشروع قائم و"نرحب بأى شركات أو مستثمرين يرغبون فى تنفيذ مشروعات لمتوسطى الدخل"، لافتا إلى أن الوزارة تتلقى عروضا كثيرة وجارى دراستها.

وأشار إلى أن الفترة الماضية الوزارة تلقت عروضا من قبل مستثمرين محليين وأجانب، لافتا إلى ان الأرض المخصصة للمشروع متاحة لأى مستثمر يرغب فى إنشاء وحدات سكنية لمتوسطى الدخل بشروط الوزارة.

وفيما يتعلق بمشروع المليون وحدة الخاص بالوزارة الموجه لمحدودى الدخل، أكد أن المشروع مستمر ولا حقيقة لما أثير عنه بأنه سيتم إلغاؤه.

وأكد وزير الاسكان، أن الوزارة لديها نحو ١٥ مشروعا سيتم طرحها للمستثمرين من خلال نظام المشاركة، لافتا إلى أن هناك آليات جديدة سيتم اتباعها بالنسبة لمشروعات الشراكة، لافتا الى أن العقود التى تم توقيعها مع بعض المستثمرين لعدد من المشروعات التى تم طرحها فى المؤتمر الاقتصادى كانت تعد تجربة أولى للحكومة ان تطرح مشروعات من خلال المشاركة.


موضوعات متعلقة :



- اسمع الخبر.. تخصيص نسبة من مشروع المليون وحدة لأصحاب المنازل الآيلة للسقوط









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة