بالصور أب يدفع حياته ثمنا لإنقاذ ابنه من القتل على يد صديقه وأشقائه الثلاثة.. التحقيقات: خلافات بين صديقين على إيراد "توك توك" أنهت حياة والد أحدهما.. والجناة لهم كارت معلومات

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015 10:46 ص
بالصور أب يدفع حياته ثمنا لإنقاذ ابنه من القتل على يد صديقه وأشقائه الثلاثة.. التحقيقات: خلافات بين صديقين على إيراد "توك توك" أنهت حياة والد أحدهما.. والجناة لهم كارت معلومات متهم
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد كفر الزقازيق البحرى بدائرة قسم ثان الزقازيق بمحافظة الشرقية، حادثًا ماسأويًا، عندما شاهدوا شابًا فى بداية العشرينات يحمل والده والدماء تغرق ملابسه، ويحاول إسعافه لكن القدر كان أقوى من الجميع وتوفى بين يدى نجله الذى تدخل للدفاع عنه وتلقى عنه طعنة نافذة بالجانب الأيمن من البطن، على يد صاحب نجله فى العمل.

المشهد الأول


عندما ذهب "محسن.م.ح.ع"، 19 سنة، سائق "توك توك"، ومقيم كفر الزقازيق، إلى صديقه "أشرف.ال.م"، 24 سنة، سائق "توك توك"، ومقيم كفر الزقازيق، والذى كان يجلس على مقهى لكى يعطيه إيراد الـ"توك توك" اليومى، فحدثت بينهما مشادة على الإيراد وتطورت إلى مشاجرة تدخل خلالها أهالى الحى وقاموا بالفصل بينهما وتهدئتهما.

المتهمون يذهبون لمنزل المجنى عليه


لم يكتف "أشرف" بالتشاجر مع "محسن" على المقهى الشعبى بالمنطقة بل جمع أشقاءه الثلاثة "محمد"، 36 سنة، و"أحمد"، 29 سنة، و"معوض"، 28 سنة، وذهب إلى منزل "محسن" لكى يؤدبه بمنزله.

مشاجرة كبيرة بين الطرفين وسقوط المجنى عليه جثة هامدة
عندما علم "محمد.ح.ع"، والد "محسن"، بقيام "أشرف" وأشقائه بالتشاجر مع نجله أمام المنزل، وشاهد نجله بمفرده، وهم ينهالون عليه بالضرب، هرع مسرعًا لكى يدافع عن نجله، وتطور الأمر إلى مشادة كبرى بين الطرفين، انتهت بسقوط والد "محسن" على الأرض جثة هامدة ودماءه سائلة على ملابس نجله ولاذ الجناة بالفرار.

القبض على المتهمين


تمكن النقيبان خالد النادى، ومحمد مصطفى، معاونا مباحث قسم ثان الزقازيق، برئاسة الرائد عصام عتيق، من ضبط أشرف وأشقائه الثلاثة وتبين أن لهم كارت معلومات بالقسم، واعترفوا بأن "أشرف" هو الذى قام بقتل المجنى عليه وتم حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء خالد يحيى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عبد اللطيف الحناوى، مدير البحث الجنائى، يفيد وصول "محمد.ح.ع"، 44 سنة، نجار موبيليا، وشهرته "حماصة"، ومقيم كفر الزقازيق البحرى دائرة قسم ثان الزقازيق، لمستشفى الزقازيق العام جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافذة بالجانب الأيمن من البطن.


اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة