ساقطة بعد القبض عليها بالهرم: احترفت الدعارة للإنفاق على والدتى المريضة

الأحد، 10 يناير 2016 11:14 ص
ساقطة بعد القبض عليها بالهرم: احترفت الدعارة للإنفاق على والدتى المريضة ساقطة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت إدارة مباحث جرائم الآداب بالجيزة، من ضبط فتاتين لاتهامهما بممارسة الرذيلة مع الراغبين مقابل حصولهما على مبالغ مالية، حيث تم ضبطهما بشقة بمنطقة الهرم بصحبة اثنين من الخليجين، واعترفت إحدى المتهمتين بأنها احترفت الدعارة للإنفاق على والدتها المريضة بعد وفاة والدها وطلاقها من زوجها، وحرر محضرا بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وردت معلومات للعميد عماد عكاشة مدير إدارة مباحث جرائم الآداب بالجيزة، تفيد بإحتراف ساقطتين "عفاف.ا" مسجلة "آداب" و"هبة.م" 18 سنة لممارسة الرذيلة مع رجال الأعمال الخليجيين المقيمين بمصر، فكلف ضباط الإدارة بسرعة ضبطهما.

وكشفت تحريات المقدمان تامر فاروق ومحمد دبوس، أن المتهمتين يتفقان مع راغبى ممارسة الرذيلة من خلال لقائهم بالمقاهى السياحية، وأكدت المعلومات أنهما اتفقتا مع اثنين من الخليجيين على ممارسة الجنس مقابل ألف جنيه لكل منهما وتوجهوا إلى شقة بمنطقة هضبة الأهرام لممارسة الجنس.

وبمداهمة الشقة تمكن الرائدان محمد سعيد وأحمد أبو السعود، من ضبطهم بالشقة فى حالة تلبس، وبحوزتهم ملابس داخلية، وتبين أن المتهمة الأولى سبق اتهامها فى عدة قضايا.

وأكدت المتهمة الثانية أنها طلقت من زوجها بعد زواج استمر لمدة شهر واحد فقط، وتدهورت حالتها المادية بعد وفاة والدها، مما دفعها لاحتراف الدعارة للإنفاق على والدتها العجوز المريضة، وأنها تعرفت على المتهمة الأولى التى ساعدتها على سلك طريق ممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية تتقاضاها، فحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء أحمد حجازى مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة