تفاصيل لقاء جمعية شباب الأعمال بالدلتا بالقنصل الإنجليزى.. يهدف إلى التعاون مع الجمعية فى مبادرة "اشتغل".. رئيس فرع الجمعية: ناقشنا زيادة التبادل التجارى بين البلدين وزيارة الأفرع بالجمهورية

السبت، 16 يناير 2016 01:44 م
تفاصيل لقاء جمعية شباب الأعمال بالدلتا بالقنصل الإنجليزى.. يهدف إلى التعاون مع الجمعية فى مبادرة "اشتغل".. رئيس فرع الجمعية: ناقشنا زيادة التبادل التجارى بين البلدين وزيارة الأفرع بالجمهورية زيارة القنصل الإنجليزى إلى فرع جمعية شباب الأعمال بالدلتا
كتب سليم على - هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زارت كارولين ألكوك، قنصل إنجلترا بالقاهرة، فرع الجمعية المصرية لشباب الأعمال بالدلتا، بهدف التعاون مع الجمعية فى مبادرة "اشتغل"، والتى أعلنت عنها الجمعية فى أبريل من العام الماضى، حيث قامت القنصل بزيارة عدد من شركات أعضاء الجمعية بفرع الدلتا، وأبدت سعادتها بالمجهود الكبير الذى تقوم به الجمعية والفرع فى خدمة الصناعات المتخصصة بمنطقة الدلتا.

ومن جانبه قال بسام الشنوانى، رئيس فرع الجمعية المصرية لشباب الأعمال بالدلتا، إن اللقاء ناقش تبادل الخبرات بين مصر وإنجلترا، بالإضافة إلى رغبة الجانب الإنجليزى المشاركة فى مبادرة "اشتغل" من خلال مشاركة خبراء إنجليز فيما يخص التدريب والتشغيل، مشيرًا إلى أن القنصل أكد على أن تقديم المساهمات هى توجه عام لإنجلترا.

وأضاف الشنوانى، أن الوفد أبدى رغبته لزيارة أفرع الجمعية بالجمهورية للوقوف على الشخصية الصناعية لمصر، ودراستها وتقديم الخدمات اللازمة لها، بهدف زيادة التبادل التجارى بين البلدين.

من ناحية أخرى قال خالد خليل، رئيس لجنة العلاقات الدولية بالجمعية المصرية لشباب الأعمال، أن الزيارة جاءت بناء على رغبة القنصل الأنجليزى للمساهمة فى مبادرة "اشتغل"، بالإضافة إلى زيارة المعهد العالى لتكنولوجيا المنسوجات، مضيفًا إلى أنه تم طرح فكرة "فارم أكاديمى"، والتى تهدف لتدريب وتأهيل المزارعين والفنيين العاملين بالقطاع الزراعى، حتى يصبح هناك فنى وعامل ومزارع قادر على الإضافة إلى القطاع الزراعى.

حضر اللقاء محمد طيرة نائب رئيس الجمعية والمشرف على الفروع، والمهندس المهندس بسام الشنوانى، رئيس فرع الجمعية بالدلتا، وشريف وهدان نائب رئيس الفرع، والمهندس خالد خليل رئيس لجنة العلاقات الدولية.



أخبار متعلقة

التمثيل التجارى ينظم ملتقى "بناء جيل جديد من المصدرين الجدد" الاثنين

http://www.youm7.com/2540794








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة