"حارس مصر الأول".. اللقب الحائر بين الحضرى وإكرامى والشناوى

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 10:00 ص
"حارس مصر الأول".. اللقب الحائر بين الحضرى وإكرامى والشناوى عصام الحضرى
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الجدل فى الشارع الرياضى حول من اللاعب الذى يستحق عن جدارة لقب الحارس الأول فى مصر، ففى الأهلى يتشدق الجمهور بأن شريف إكرامى هو حارس مصر الأول، واللاعب نفسه يقول إنه الحارس الأول، وفى الزمالك خرج مرتضى منصور رئيس الأبيض ليعلنها أن حارس فريقه هو الحارس رقم واحد فى مصر، وكذلك الحال فى المنتخب الذى استطاع الحضرى أن يحرس عرينه أمام الكونغو فى تصفيات كأس العالم.

الشناوى

أحمد الشناوى حارس مرمى فريق الزمالك على رأس قائمة المنافسة على اللقب، إذ خرج مرتضى منصور رئيس النادى خلال اجتماعه بلاعبى الفريق قبل السفر إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز بتصريحات أن أحمد الشناوى هو الحارس الأول فى مصر مهما يحاولون هدمه، ومباراة صن داونز المقبلة فرصة لإثبات ذلك، حسب قوله.

وفى وقت سابق خرج أحمد ناجى مدرب حراس مرمى المنتخب ليؤكد أن الشناوى يعد الحارس رقم 1 فى صفوف الفراعنة، كما قال إسماعيل يوسف خلال الساعات الماضية أن عدم مشاركة الشناوى مع المنتخب أمام الكونغو لا يقلل من إمكانياته ولكنه سيظل أفضل حارس مرمى فى مصر .  

الحضرى

ضم الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر، الحارس المخضرم إلى قائمة الفراعنة أمام الكونغو فى تصفيات كأس العالم قبل انطلاق المباراة بدقائق.

وكان السد العالى على قدر المسئولية واستطاع أن يكون من أحد أهم الأعمدة الأساسية فى المباراة ، حيث زاد عن مرماه أكثر من مرة  ، كما أنه خرج للرد على تصريحات تيجانا بأن الحارس الأول للمنتخب يكون بالالتزام والتدريب والجدية ، وليس بالتصريحات الإعلامية.

إكرامى

أكد  شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى عقب فوز الفريق بالدورى  أنه الحارس رقم 1 في مصر وفقا لكل الأرقام ، إذ حقق مع المارد الأحمر أكثر من 15 بطولة ، وأصبح  الحارس الأكثر تتويجا بالبطولات القارية   "وفقا لتصريحاته " بعد عصام الحضرى الذى يسبقه بلقب واحد، بالإضافة إلى أن شباكه هى الأقل  استقبالا للأهداف خلال المسابقة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة