داعية سلفى لـ"كريمة": "لو راجل بارزنى".. وأستاذ الفقة يرد: لا أنازل العوام

الأحد، 02 أكتوبر 2016 11:50 م
داعية سلفى لـ"كريمة": "لو راجل بارزنى".. وأستاذ الفقة يرد: لا أنازل العوام الدكتور أحمد كريمة - أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ محمود عامر، الداعية السلفى إنه لا يوجد نص دينى عن الاحتفال بالنسة الهجرية، وما يعرض حاليا ليس بدين، لافتا إلى أن  الاحتفال بالهجرة لم يرد فى كتاب الله أو سنة النبى محمد، موجها حديثه إلى الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الفقة المقارن بجامعة الأزهر، قائلا: "لو راجل يجى وقد نُسب إليه كفر، والحكومة عارفة مين هو محمود عامر"على حد قوله.

 

ومن جانبه، رد الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الفقه المقارن والشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الابراشى عبر برنامج العاشرة مساءا، مناشد المشاهدين عدم اتباع ما تنشره الدعوة السلفية، مضيفا أنه لا يتعرض على شخص محمود عامر، ولا يعرف تخصصه العلمى، مؤكدا أنه لا ينتمى لمذهب بعينه.

 

وأضاف أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، قائلاً: "ما قاله محمود عامر فاشكوه إلى الله، وبالنسبة لدعوته لمبارزتى فأنا أناظر عالم فقط، أما بالنسبة للحرفيين، فمقامى يجل عن منازلة العوام".. ورد عليه محمود عامر قائلاً: "أنا قولت كلام كريمة كفر ولكنى لم أكفره، وأنا أحمل ليسانس فى الشريعة الإسلامية".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة