الأهلاوية يبدأون حفلتهم على الزمالك مبكراً ويدشنون "أفريقيا يا صن داونز"

الأحد، 23 أكتوبر 2016 07:22 م
الأهلاوية يبدأون حفلتهم على الزمالك مبكراً ويدشنون "أفريقيا يا صن داونز" جماهير الزمالك قبل المباراة
كتب آسر أحمد - تصوير كريم عبد الكريم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب المباراة النهائية في بطولة أفريقيا بين نادى الزمالك المصرى وصن داونز الجنوب أفريقى، في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم ، يترقب جمهور الساحرة المستديرة في القارة السمراء المباراة بحذر شديد المباراة الأهم.

وبدأت جحافل جماهير النادى الأهلي حفلتها مبكراً ضد غريمها التقليدى، قبل بدء المباراة بساعات، بتدشين هاشتاج "أفريقيا يا صن داونز" ليتصدر قائمة الأكثر تداولاً بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بينما يجلس الجمهور الأبيض لا يرد حتى انتهاء المباراة وتتويج فريقه بالبطولة السادسة في تاريخه.

تجول "اليوم السابع" في الهاشتاج لرصد أبرز التعليقات المشاركة به، وجاءت من المستخدم محمد كريم قائلاً "إذا كان تشجيع الزمالك واجب وطنى، فالتحفيل عليهم مسئولية اجتماعية، أفريقيا يا صن داونز"، وشارك آخر بصورة لجماهير الزمالك وكتب ساخراً "الأهلى سيد العالم بـ 20 بطولة، المشكلة إن اللاعيبة هتركز في ماتش النهائى مع الريال وينسوا الماتش".

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

وشارك أحمد شلبى في تغريده ساخراً "الزمالك فاز بأربعة أهداف، بس في أخر دقيقة صن داونز خطف جول"، وكتب آخر "ان شاء الله صن داونز يفوز ويتوج بالبطولة، وينزل الزمالك بشعار سنظل أوفياء"، بينما علق المستخدم حلمى محمد قائلاً "يارب يا عالى انصر صن داونز الغالى، افريقيا يا زمالك".

5
 

 

6
 

 

7
 

 

8
 

 

9
 

 

ويحتاج نادى الزمالك لأربعة اهدف دون رد للتتويج ببطولة افريقيا بعد تأخره فى مباراة الذهاب بجنوب افريقيا بثلاثة أهداف.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة