التعليم: الطالب "المداس عليه" سقط نتيجة تزحلقه والصورة غير صحيحة

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 03:59 م
التعليم: الطالب "المداس عليه" سقط نتيجة تزحلقه والصورة غير صحيحة الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على مضمون تحقيق إدارة عين شمس التعليمية، فى واقعة الطالب محمد حمدى، بالصف الثانى الإعدادى، الذى تم تداول صورة له تشير إلى قيام المدرسة بوضع قدمها على "رقبته".
 
وكشفت التحقيقات -التى تمت عن طريق إدارة الشئون القانونية بالإدارة- عن أن الطالب أفاد فى التحقيقات التى حضرها معه ولى أمره بأنه أثناء وجودة بالفصل وقع على الأرض نتيجة التزحلق وأثناء مرور المدرسة قامت برفع قدمها من على الأرض حتى لا تصطدم بجسد الطالب ولم تقم قدمها كما هو مبين بالصورة المتداولة.
 
وأوضحت التحقيقات، أن ما جاء بالصورة ليس له أساس من الصحة ومغاير للحقيقة ولم يقم أى شخص بالضغط على ولى الأمر أو نجله، وأن ولى الأمر لم يوجه أى اتهامات للمعلمة كما هو موجود بالصورة التى تبين قيام المدرسة بوضع قدمها على الطالب كما أن ولى الأمر لم يقدم أى شكوى ضد المعلمة أو المدرسة.
 
 وقامت الإدارة التعلمية بإرسال مذكرة التحقيق مع أبو الحسن أحمد، مدير المدرسة، والناظر علاء الدين محمد، بحضور الطالب وولى أمره، وقرار الإدارة التعليمية بخصم يومين من راتب المعلمة، نتيجة تباطؤها فى ترك الطالب يسقط على الأرض ما يدل على وجود إهمال فى عملها، مشددة على أن الطالب وولى أمره أنكرا الصورة المتداولة على مواقع الإنترنت، موضحة أنه تم استبعاد المعلمة إلى الإدارة لحين انتهاء التحقيقات.
 
وأكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه تمت إحالة مذكرة الإدارة التعليمية إلى الشئون القانونية بديوان الوزارة للتحقيق ومراجعة تحقيقات الإدارة التعليمية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة