سعيد الشحات

اعقلها يا «مظهر شاهين»

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 07:10 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم أصدق نفسى وأنا أشاهد هذا الرجل الذى يرتدى العمامة و«الجبة» دليلا على أنه شيخ يتحدث فى أمور الدين، وكان يتحدث بحرارة عن إسرائيل «الوديعة المسكينة»، ولا ينقصه سوى ذرف دموعه عليها بسبب الحرائق المشتعلة فيها منذ أيام.
 
الرجل الذى أتحدث عنه هو «مظهر شاهين»، والمناسبة كانت استضافته على إحدى القنوات الفضائية لمناقشة موضوع «الشماتة فى الحرائق الإسرائيلية»، وفور أن بدأ حديثه أطلق قذائفه التى ألبسها ثوبا دينيا قائلا، إن ردود الأفعال فى الشماتة «لا علاقة لها بصحيح الدين»، وأن إسرائيل ليست العدو الأول»، و«هى عدو مهادن بيننا وبينه معاهدة السلام» و«اتفاقية السلام التى بيننا وبينهم تحول بينك وبين الشماتة».
 
حدد «مظهر» العدو الأول لمصر فى الرئيس التركى «أردوغان» وحاكم قطر «تميم»، وبالرغم من أن كره الاثنين لمصر لا يحتاج فى إثباته إلى حجج سياسية أو دينية، لأنه واضح وضوح الشمس، إلا أن كلام «مظهر» يجهل حقائق التاريخ أو يعرفها لكنه يغفلها عمدا، فتركيا ليست «أردوغان» الذى سيأتى يوما يزول فيه عرشه، وكذلك فإن قطر ليست تميم، ونحن لسنا فى عداء مع الشعب التركى الذى لم يعط ما يقرب من نصفه ناخبيه تقريبا أصواتهم لأردوغان فى الانتخابات الرئاسية الأخيرة، ولسنا فى عداء مع الشعب القطرى الذى تجمعنا به روابط أقوى من حاكميه فى أى وقت وأى زمان.
 
أما إسرائيل فقصة تاريخية وجغرافية أخرى، فهى كيان قام على اغتصاب أرضا هى أرض فلسطين، واقتلاع شعبا من على هذه الأرض هو الشعب الفلسطينى وتشريده فى بلاد الدنيا، وعلى أثر ذلك تأسست إسرائيل عام 1948 بتواطؤ دولى.
 
تكونت إسرائيل من يهود هاجروا إليها من شتى بقاع الأرض، ونقلتهم عصابات صهيونية استخدمت كل صنوف الإرهاب ضد السكان الفلسطينيين لإجبارهم على ترك أرضهم، وهكذا أصبحنا أمام أكبر أكذوبة فى التاريخ وهى قيام دولة مكان دولة أخرى، وإحلال سكان جدد مكان السكان الأصليين غصبا، وإذا كانت وقائع السياسية وتحولاتها تغفل هذا فتجعل من الصديق عدوا والعدو صديقا فى مرحلة ما،فإن حقائق التاريخ لا يمكن شطبها.
 
عقد الحكام معاهدات للسلام مع إسرائيل وحتى الآن لم يحصل الفلسطينيون على حقوقهم، ورغم ذلك يأتى من يقول: «هذه الاتفاقيات تحول بيننا وبين الشماتة فى إسرائيل»، فأى عبث هذا؟









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

سحر

قلب للفطرة وللحقيقة عند مظهر شاهين

لقد خدعنا هؤلاء الشيوخ الذين يرتدون للأسف عمامة الأزهر .

عدد الردود 0

بواسطة:

ســعيد مـتولـى

ألم يـسـتفزك أيضــاً إعــترافـه بأنه كان عميل أمن دولة أيام ثورة يناير

بالفـيديو كان يقولهـا بفخـر و قال وزارة الداخلية وقعـت و مع ذلك أنا كنت على إتصال بأمن الدولة لدرجـة إن الشـباب فى التحرير كانوا بيبوسـوا رجلى عشـان أطلع أقول كلمة على النتصة فى التحرير . إنتم فوتولوا حاجات كـتير عشـان بيشـتم فى الإخـوان . دلوقتى بيمدح فى إسـرائيل و بيهـين الشعب المصرى الفرحان بقدر ربنا على إسرائيل .

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هذا الرجل عار على الاسلام ...وعلى كل رجل دين فى مصر ..كان مستفزا وكانه حاخاما من حاخامات اسرائيل

....لقد بدى وكانه احد حاخامات الصهاينه متنكرا فى زى الافاضل شيوخنا الاجلاء ...كيف اصدقه لو اعتلى منبرا وقال فيه خطبه بعد اليوم ...انه تاجر دين بما تحمله الكلمه من معان

عدد الردود 0

بواسطة:

م طه

زمن الرويبضة

هذا يدعي انه خطيب التحرير وهو يحب المظاهر فهو له شئ من اسمه يحب الظهور وللاسف جربوه في كل القنوات فشت لانه يقطر كذبا اعوذ بالله

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس الضو

عار على مصر

هذا المظهر شاهين عار على مصر واكبر منافق وعميل وكيف ان هذا الشخص منسوب الى الازهر الشريف حسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

....

....

مظهر دا شيخ فضائيات وبياكل عيش اسرائيل هي عدونا الاول وما يجري في المنطقة من تقسيم وفتن تحت شعارات الديموقراطية وحقوق الانسان ( حتي لو استبدلنا الخبز والدواء بصناديق انتخابات لانتخاب سماسرة ورجال اعمال وجهلة يشرعون قوانين )هو في النهاية لصالح اسرائيل . قبل ان تردد كلامك المتخلف ايها المظهر تذكر كم اسرة فلسطينية طردت من بيتها الي العراء ليحل محلها روسيا واوروبيا تذكر كم طفلا فلسطينيا قابع في سجون ولم يخرج منه الا شيخا او ميتا تذكر مدرسة بحر البقر وقصف التلاميذ تذكر تذكر السؤال الملح والمحير كيف يتم انتقاء ضيوف البرامج المصرية والله عيب قنوات مصر تستضيف سما المصري وابراهيم سعيد ومحمد رمضان ومظهر شاهين

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

لايد من اطلاق حمله شعبيه لاقاله مظهر شاهين من منصبه ..وال يعتلى منبر مسجد مكرم عبيد مره اخرى

....ان الاوان ان تتطهر مصر من هؤلاء المنافقين الئين ياكلون على كل الموائد بخداع الشعب

عدد الردود 0

بواسطة:

رجائي

زي الازهر أطهر من ان يرتديه هذا المظهر

لماذا يظهر هذا الرجل كرجل دين او فقيه في الاعلام المصري ويطل علينا بفتاوي شاذه مرتديا الزي الازهري -وللاسف الازهر لايحرك سلكنا وهو مثله مثل الشيخ ميزو وهم وأمثالهم أدعياء على الدين والازهر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدسيدسلوا

فلتقل خيرا ولتصمت

اصبح مقياس الشيوخ والدعاة شيئان اللحية او العمامة والجلباب وليس العلم وللاسف هذا المظهر سقط علينا فجاة بالبراشوت في يناير زي كتيررررررر غيره فلا نلومة بل نلوم من يستضيفوه وبعدين مرة عمامة وجلباب ومرة بدلة ارحمونااااااااااااااااا

عدد الردود 0

بواسطة:

دزصفاء

اين رد الازهر وتعليقه على هذه الفتوى

ادوا العيش لخبازه اليس للازهر رأى اين من يدافع عن الحق ربنا بيورينا صدق استجابة الدعاء ونحن نغفله (انه تعالى حق ووعده حق)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة