موجز أخبار مصر للساعة 1 ظهرا ..إعدام الإرهابى عادل حبارة

الخميس، 15 ديسمبر 2016 01:13 م
موجز أخبار مصر للساعة 1 ظهرا ..إعدام الإرهابى عادل حبارة الارهابى عادل حبارة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة إعدام الإرهابى عادل حبارة وفيما يلى عرض لأهم الأخبار: 
 
 
أحبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية مخطط قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، وأعضاء اللجنة الإعلامية للتنظيم للحشد والتحريض ضد مؤسسات الدولة، وتمكنت من القبض عليهم.
 
 
ضبطت مديرية تموين بنى سويف بالتعاون مع وحدة مباحث التموين إحدى الشون الخاصة بدائرة مركز إهناسيا، داخلها عجر 8 آلاف و861 طن قمح تقدر قيمتها بـ25 مليون جنيه.
 
وردت معلومات لمديرية تموين بنى سويف برئاسة المحاسب محسن فرغلى، وكيل وزارة التموين ببنى سويف، مفادها تسريب كميات كبيرة من القمح من إحدى الشون الخاصة على الطريق الصحراوى الشرقى، بدائرة مركز إهناسيا.
 
 
 
قال الدكتور أحمد فاروق، مدير المركز الرئيسى للتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية وانخفاض درجات الحرارة سيستمر حتى يوم السبت المقبل، محذراً من موجات صقيع بسيناء وشمال الصعيد. 
 
 
قالت صحيفة الإندبندنت إن تقرير استخباراتى ألمانى مسرب كشف دعم السعودية وقطر ودولاً خليجية للجماعات المتطرفة فى ألمانيا، مشيراً إلى أن السلفيين المتعصبين وصل عددهم فى ألمانيا لـ10 آلاف سلفى.
 
 
شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى افتتاح 13 ألف و248 وحدة إسكان اجتماعى فى 6 محافظات عبر الفيديو كونفرنس.
 
 
 
اعتدت أسرة الإرهابى عادل حبارة على الصحفيين، بقذفهم بالحجارة أثناء خروج جثمان حبارة من مشرحة زينهم.
وألقت عدد من السيدات من أسرة عادل حبارة الطوب والحجارة على الصحفيين والمصورين بالإضافة إلى سبهم بألفاظ خارجة، اعتراضاً على تصويرهم أثناء خروج الجثمان، ما أدى إلى تدخل قوات الأمن ووضعهم فى سيارة تمهيدا لمغادرة المكان.
 
 
دشنت دار الإفتاء المصرية صفحة جديدة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" باللغة الإنجليزية بعنوان: "Muslims and Christians United against Terrorism" أو "المسلمون والمسيحيون متحدون ضد الإرهاب"، لتخاطب بها الخارج خاصة غير المسلمين.
 
 
قرر أحمد عبد الحكيم، وكيل أول نيابة حوادث وسط القاهرة بإشراف المستشار سمير حسن المحامى العام الأول للنيابات، حفظ التحقيقات فى واقعة نشوب حريق هائل بسوق الرويعى، والذى أسفر عن تدمير 225 محلاً و5 عقارات وإصابة 82 شخصًا.
 
 

أحبطت مصلحة أمن المواطن، محاولة مواطن تهريب طبنجة وضعها فى "ظهر تليفزيون" عبر ميناء نويبع البحري.
 
 

أمرت نيابة النزهة، برئاسة المستشار شريف معتز، بحبس موظف بقرية البضائع، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بالحصول على رشوة 3 ملايين جنيه من تاجر مقابل خروج بضاعته المتحفظ عليها بقرية البضائع.
 
تمكن ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط من القبض على شخص بتهمة النصب على المواطنين، حيث استولى على 6 ملايين جنيه من أموالهم بدعوى تشغيلها.
 
 
 
parlmany2015
 
 
شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، افتتاح عدد من مشروعات الطرق المجمعة، التى شارك فيها عدد من وزارات الدولة، على رأسها محور روض الفرج - الضبعة، وطريقى القاهرة - السويس، والصعيد - البحر الأحمر. 
 
طالبت سحر طلعت مصطفى، رئيسة لجنة السياحة والطيران المدنى بالبرلمان، وزيرى السياحة والتنمية المحلية ومحافظ الجيزة، بإرسال تقرير يضم التكلفة الكاملة لمشروع تطوير منطقة الأهرامات، خلال أسبوع من الآن، ودعوة وزير المالية لمناقشة ذلك التقرير مع اللجنة، وبحث كيفية تدبير تلك الأموال. 
 
أكد عمرو مصطفى، ممثل وزارة المالية، خلال اجتماع لجنة الصحة بمجلس النواب المنعقد الآن، أن تكلفة العلاج على نفقة الدولة وصلت خلال العام الحالى إلى 3.2 مليار جنيه. 
 
وأوضح "مصطفى" خلال اجتماع لجنة الصحة لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب حاتم عبد الحميد، بشأن زيادة نفقات قرارات العلاج على نفقة الدولة بزرع الكلى (علاج بعد الزرع)، أن وزارة المالية دبرت العام الماضى مليار جنيه للعلاج على نفقة الدولة ونصف مليار جنيه العام الحالي، ليصل إجمالى تكلفتها 3.2 مليار جنيه. 
 
 
7vido72014
 
 
خرج جثمان الإرهابى عادل حبارة من مشرحة زينهم، لتتسلمه أسرته، حتى يتم تشييعه لمثواه الأخير فى مسقط رأسه بمحافظة الشرقية، وذلك بعد انتهاء الكشف الظاهرى على الجثة واستلام تصاريح الدفن.
 
 
ودعت محافظة أسوان، صباح اليوم، الخميس، شهيد الأمن المركزى بسيناء "سالم عطا محمد"، 22 سنة، فى جنازة عسكرية من أمام مديرية أمن أسوان، قبل مواراة جثمانه إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه بنجع أبو غلاب بقرية الرمادى بحرى بإدفو.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة