بالفيديو.. بايرن ميونخ يقضى على لايبزيج بثلاثية وطرد فى الشوط الأول

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 09:56 م
بالفيديو.. بايرن ميونخ يقضى على لايبزيج بثلاثية وطرد فى الشوط الأول فرحة ألكانتارا بالهدف الأول
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضرب فريق بايرن ميونخ مرمى ضيفه لايبزيج بثلاثية دون رد فى الشوط الأول من المباراة التى تجمعهما على ملعب "اليانز أرينا" فى قمة الجولة 16 من الدوري الألماني "بوندزليجا". 
 
المباراة تقام بين الفريقين من أجل حسم الصراع على القمة، إلا أن بايرن ميونخ نجح فى فرض هيمنته سريعاً على مجريات اللعب، وسجل الهدف الأول فى الدقيقة 17 عن طريق تياجو ألكانتارا الذى تلقى عرضية من الجانب الأيمن، وسددها مباشرة فى المرمى. 
 
 
وفى الدقيقة 25 تمكن المخضرم تشابى ألونسو نجم الوسط من تسجيل الهدف الثانى للبايرن، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، إثر كرة مرتدة، لتزيد أوجاع لايبزيج. 
 
 
الفريق الضيف لم تتوقف معاناته عند الهدفين فقط، ولكنه فقد لاعبه إميل فورسبيرج، الذى تعرض للطرد المباشر فى الدقيقة 30، بعدما كاد يتسبب فى إصابة خطيرة لفيليب لام قائد البايرن، بتدخل عنيف على قدمه، ليكون أول طرد فى تاريخ لايبزيج بالبوندزليجا.  
 
 
 
وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات قليلة أضاف روبرت ليفاندوفسكى الهدف الثالث للبايرن، وتحديداً فى الدقيقة 45، من ركلة جزاء مشكوك فى صحتها، بعد عرقلة غير واضحة لدوجلاس كوستا، من قبل حارس لايبزيج، فضلاً عن وجود شك حول وقوع كوستا فى التسلل قبل حصوله على ركلة الجزاء. 
 
 
ويدخل الفريقان المباراة وهما يحتلان الصدارة بالتساوى، برصيد 36 نقطة لكل منهما، وسيعنى فوز البايرن انفراده بالصدارة، وابتعاده عن لايبزيج بثلاث نقاط. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة