كليتا فنون تطبيقية وحاسبات ومعلومات بنها تطلبان تعيين أعضاء هيئة تدريس

الخميس، 31 مارس 2016 02:06 م
كليتا فنون تطبيقية وحاسبات ومعلومات بنها تطلبان تعيين أعضاء هيئة تدريس جامعة بنها - صورة أرشيفية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر الدكتور على شمس الدين رئيس جامعة بنها، قرارا بتكليف الدكتور عبد العظيم محمود مهنا أستاذ الجيولوجيا بكلية العلوم ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، بتسيير أعمال عمادة الكلية، ويأتى القرار بعد انتهاء المدة القانونية للدكتور علاء أمين عميد الكلية السابق ولحين تشكيل لجنة وفتح باب التقدم لاختيار عميد جديد للكلية طبقا للقانون والإجراءات المتبعة فى هذا الشأن.

وفى سياق آخر أعلنت كلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها عن حاجتها لشغل وظائف أعضاء هيئة التدريس ومدرسين مساعدين بمختلف أقسام الكلية.

وقال الدكتور ياسر سهيل عميد الكلية بأن الوظائف المطلوبة ستكون بالنقل أو بالتعيين، وذلك بأقسام (الغزل والنسيج والتريكو – طباعة المنسوجات والصباغة والتجهيز – الملابس والموضة – التصميم الداخلى والأثاث – التصميم الصناعى – المنتجات المعدنية والحلى – النحت والتشكيل المعمارى – الإعلان والطباعة والنشر).

وأشار سهيل إلى أن الطلبات تقدم باسم عميد الكلية فى خلال 15 يوما مع مراعاة الشروط الواردة واللوائح القانونية المنظمة لاختيار وتعيين المتقدمين، وهى أن يكون حاصلا على كلية الفنون التطبيقية من إحدى الكليات المصرية الخاضعة لقانون 49 لسنة 72، وأن يكون حاصلا على الماجستير أو الدكتوراه فى مجالات التخصص المطلوبة ويفضل لديه شهادة خبرة متميزة.

كما أعلنت كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة بنها عن حاجتها لشغل وظائف أعضاء هيئة التدريس بالتعيين بأقسام (علوم الحاسب – نظم المعلومات الإدارية – الحسابات العلمية).

وقالت الدكتورة هالة حلمى زايد عميدة الكلية فى تصريح لها اليوم، إن الوظائف المطلوبة تكون بداية من أستاذ وأستاذ مساعد ومدرس فى التخصصات المطلوبة، مشيرة إلى أن الطلبات تقدم باسم عميد الكلية فى خلال ثلاثة أسابيع مع مراعاة الشروط الواردة واللوائح القانونية المنظمة لاختيار وتعيين أعضاء هيئة التدريس فى هذا الشأن.


اخبار متعلقة..


نائب رئيس جامعة بنها يكرم أمهات ذوى الاحتياجات الخاصة بالمستشفى الجامعى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة