الشلقانى تقود حملة أولياء الامور ضد مخالفات الجمباز

الأحد، 10 أبريل 2016 01:14 ص
الشلقانى تقود حملة أولياء الامور ضد مخالفات الجمباز منال الشلقانى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعان عدد من اولياء امور لاعبى الجمباز بمنال الشلقانى عضو مجلس إدارة الإتحاد السابق، ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد العربى ، للتصدى الى ما يشوب بطولات الجمهورية من مخالفات .

أكدت منال الشلقانى أنها اجرت اتصالات هاتفية بعلاء حامد رئيس اتحاد الجمباز للتصدى الى المخالفات التى تشهدها بطولات الجمهورية من مجاملات لبعض الاندية على حساب البعض الاخر نظرا لتواجد بعض اعضاء اللجنة الفنية بالاتحاد كمديرين فنيين لبعض الأندية ، وأخطرته بأنه سيتم تصعيد الأمر حال استمرار المجاملات ، الا أن مسئولى الاتحاد اعلنوا انه على المتضرر تقديم اعتراض ، وهو ما يعنى تكبد اولياء الامور اموالا باهظة .

أضافت الشلقانى انه سبق وتم تقديم خطابات الى الاتحاد وزارة الرياضة بسبب المجاملات وفقا لشكاوى اولياء الامور واستغاثتهم بها، الا انه لم يتم تغيير فى الامر .

من جانبه، أكد علاء حامد رئيس الاتحاد أن اعضاء اللجنة الفنية يتواجدون ببطولات الجمهورية كحكام "رفرنس" اى انه لا يعتد بدرجاتهم الا فى حالات نادرا ما تحدث، بالإضافة الى قيام الاتحاد بتشكيل لجنة للاعتراضات مكونة من فاتن البطل، وياسمين سمير، وسارة غنيم ، وهى اسماء مشهود لها بالكفاءة، فضلا عن عدم وصول شكاوى الى الاتحاد من اى ولى امر بشأن ذلك .


اخبار متعلقة ..


- الاولمبية تستقبل عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى للجمباز

- بالصور.. بعثة الجمباز تصل القاهرة بعد التألق الأفريقى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة