البرلمان البريطانى يُطالب بمنح مدرب ليستر سيتى وسام الفروسية الفخرية

الأحد، 17 أبريل 2016 11:17 ص
البرلمان البريطانى يُطالب بمنح مدرب ليستر سيتى وسام الفروسية الفخرية كلاوديو رانييرى
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم بعض الأعضاء فى البرلمان البريطانى بطلب لدافيد كاميرون رئيس الوزراء، ينص على منح الإيطالى كلاوديو رانييرى المدير الفنى لفريق ليستر سيتى وسام الفروسية الفخرية، حال نجاحه فى التتويج بلقب الدورى الإنجليزى.

أشار جوناثان أشوورث النائب العمالى فى البرلمان البريطانى، فى تصريحاته لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إلى أن رانييرى يقوم بعمل رائع مع ليستر سيتى بصفة خاصة وللكرة الإنجليزية بشكل عام ويستحق جائزة فخرية من الدولة".

أضاف أشوورث، أن ما قام به رانييرى أشبه بالمعجزة، مؤكدا أن جماهير الكرة فى جميع أنحاء بريطانيا تتفق معه على أنه لا بد من أن ينال تكريم عظيم، مشيرا إلى أنه سيظل وراء القصر الملكى حتى يتم الموافقة على منح رانييرى وسام الفروسية الفخرية.

يذكر أن وسام الفروسية الفخرية، حصل عليه الأسطورة البرازيلية بيليه والمخرج السينمائى الأمريكى ستيفن سبيلبرج، وهما فقط من حصلا على هذا الوسام من خارج بريطانيا.
يتصدر ليستر سيتى الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 72 نقطة، بفارق 7 نقاط عن توتنهام الوصيف ويتبقى 5 جولات على انتهاء المسابقة، ويستضيف الثعالب وستهام يونايتد اليوم فى الثانية والنصف ظهرا ضمن منافسات الجولة الـ34 من "البريميرليج".


موضوعات متعلقة..


- رانييرى يرغب فى إنهاء مسيرته التدريبية مع ليستر سيتى

- روبرت دى نيرو يجسد رانييرى فى فيلم جيمى فاردى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة