اليوم.. جامعة عين شمس تكرم أسرة "سلسال الدم 3"

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 03:00 ص
اليوم.. جامعة عين شمس تكرم أسرة "سلسال الدم 3" السيناريست مجدى صابر
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكرم جامعة عين شمس أسرة الجزء الثالث من مسلسل "سلسال الدم"، اليوم الثلاثاء فى احتفالية ضخمة تقام بقاعة المؤتمرات بكلية الصيدلية، ويتم تكريم أسرة العمل برعاية الدكتور عبد الوهاب عزت القائم بأعمال رئيس الجامعة، وتحت إشراف سمير عبد الناصر أمين الجامعة المساعد، وذلك فى إطار الاحتفال بالموسم الثقافى الثامن بالجامعة.

ويحضر الندوة للتكريم كل من الكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال، والفنانون رياض الخولى ومنة فضالى ورامى وحيد ونيرمين ماهر وحسام الجندى ومفيد عاشور وطاهر بدر وعمرو صحصاح ومحمد حسنى.

ومن جانبه قال السيناريست مجدى صابر لـ"اليوم السابع"، إن تكريم المؤسسات التعليمية والجامعات دائما يكون له مذاق خاص، لأنه يأتى فقط على الأعمال التى يكون لها نتائج إيجابية، وتعالج وتناقش قضايا المجتمع فى إطار هادف وبشكل محترم، معربًا عن سعادته البالغة بهذا التكريم، خاصة أنه جاء من جامعة كبرى مثل جامعة عين شمس، لافتًا إلى أن هذا التكريم لم يعد الأول على هذا المسلسل من قبل الجامعات المصرية الكبرى، فسبق وكرمت جامعتا القاهرة والمنصورة صناع الجزء الثالث من "سلسال الدم".
وكانت جامعتا القاهرة والمنصورة قد كرمتا عددًا من صناع المسلسل الشهر الماضى، بحضور الكاتب مجدى صابر والفنانين منة فضالى وحسام الجندى ومحمد حسنى وعمرو صحصاح وطاهر بدر وماجد الشريف.


بوستر-جامعة-عين-شمس-لتكريم-أبطال-سلسال-الدم



موضوعات متعلقة..

- رئيس جامعة القاهرة يكرم أسرة "سلسال الدم 3".. غدا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة