قراء "اليوم السابع" يواصلون تفاعلهم مع "كلموا حنان".. قراء يصوبون اسمى نقيب العلميين بالإسكندرية ورئيس تحرير "الاتحاد" الإماراتية.. وآخر يشكو من الغلاء.. ويزعم: أسعار "ياميش رمضان" المنشورة قديمة

السبت، 14 مايو 2016 07:15 م
قراء "اليوم السابع" يواصلون تفاعلهم مع "كلموا حنان".. قراء يصوبون اسمى نقيب العلميين بالإسكندرية ورئيس تحرير "الاتحاد" الإماراتية.. وآخر يشكو من الغلاء.. ويزعم: أسعار "ياميش رمضان" المنشورة قديمة حنان شومان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل "اليوم السابع" على مدار اليوم عشرات الرسائل الإلكترونية، فضلا عن الاتصالات عبر باب "كلموا حنان"، الذى تشرف عليه الكاتبة الصحفية الزميلة حنان شومان، وتتلقى من خلالها اقتراحات وشكاوى القراء المتعلقة بكل ما ينشر على "اليوم السابع" موقعًا وصحيفة مطبوعة.

وبخلاف رسائل القراء التى يتم الرد عليها بشكل فورى ومباشر، ينشر "اليوم السابع" عددًا من تعليقات القراء ورسائلهم مع التعليق عليها من الزميلة حنان شومان، وهى على النحو التالى:

القارئ محمد مصطفى

أرسل تصحيحاً لخطأ فى التعليق المكتوب أسفل الصورة الرئيسية لخبر "بالصور.. نقيب العلميين بالإسكندرية: نسعى لبدء بناء نادى الشاطئ قبل نهاية العام"، حيث كُتِبَ مرسى أبو سيف نقيب العلميين بالإسكندرية، والصحيح هو "مرسى أبو يوسف".

الرد: نشكرك على مشاركتك، وتم تصحيح الخطأ.

القارئ محسن العربى

وكذلك القارئ أحمد شعبان، أرسلا تصحيحاً للصورة الرئيسية المنشورة فى خبر "كاتب إماراتى يحكى قصة 5 أعوام ربيع عربى تحول بسبب الإخوان لصيف حارق"، قائلا: "دى صورة محمد الحمادى الحصى نائب بالبرلمان عن دمياط، وليست صورة محمد الحمادى رئيس تحرير صحيفة الاتحاد الإماراتية.

الرد: شكراً على مشاركتكما، تم تصحيح الخطأ.

القارئ جون شفيق

أرسل تعليقاً على خبر بعنوان "بالفيديو.. لاعبين استعادوا بريقهم فى الدورى الممتاز.. رؤوف يعود للتهديف بعد صيام 70 يوما.. إبراهيم يسجل هدفين أمام بتروجت بعد عامين.. الجوكر يواصل التألق بصناعة هدفين.. وأنطوى ينجح فى الاختبار أمام أسوان" قائلاً: "رجاء مراعاة صحة نشر الأخبار الرياضية، أحمد رؤوف لم يحرز هدف تقدم فريقه لأن المقاولون كان متقدما بهدف".

الرد: نشكرك على مشاركتك، أما عن صياغة الخبر فهى صياغة صحيحة لأن اللاعب أحرز هدف تقدم به فريقه عما كان عليه، وإن كان ما ذكرته يصلح كصياغة أيضاً.

القارئ تامر حمدى

عَلَّقَ على خبر بعنوان "تعرف على أسعار ياميش رمضان فى الأسواق"، وقال إن هذا الموضوع يفتقر للواقع، لأن الأسعار المنشورة تعود للعام الماضى فأسعار هذا العام نار.
الرد: نشكرك على مشاركتك، وستتم مراجعة هذه الأسعار مع محرر الخبر.

القارئ حسن

أرسل تصحيحاً للصورة الرئيسية المنشورة فى خبر بعنوان "الليلة.. وزيرة السلام الدولى ضيفة أسامة كمال بـ"القاهرة 360"، حيث إن الصورة المنشورة كانت للمهندس أسامة كمال وزير البترول السابق وليس الأستاذ أسامة كمال مقدم برنامج "القاهرة 360".

الرد: نشكرك على مشاركتك، تم تصحيح الخطأ.

القارئ محمد السُبكى

طالب بعمل منتديات لتسهيل التواصل بين الصحفيين والقراء، وتساءل عن سبب حذف تقرير محرر القراء المنشور يوم الأحد الماضى.

الرد: نشكرك على مشاركتك، وفيما يخص التواصل بين القراء والصحفيين يوجد ثلاث طرق لهذا التواصل، فالقارئ يمكنه التواصل من خلال التعليقات، كما أن إيميلات كافة الصحفيين متاحة للجميع، بالإضافة إلى "محرر القراء" الذى يعد حلقة الوصل بين القارئ والصحيفة وصحفييها، أما فيما يخص حذف تقرير يوم الأحد الماضى فهذا لم يحدث، ويمكنك الإطلاع عليه من هنــــــــــا.




موضوعات متعلقة..


قراء "اليوم السابع" يواصلون تفاعلهم مع "كلموا حنان".. قارئ يشكك فى جنسية شركة "إينى".. والزميلة ترد: الشركة متعددة الجنسيات.. ومطالب بعدم الإفراط فى استخدام لفظ "أخطر" فى عناوين الأخبار









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة