سقوط عاطل وراء مغافلة شاب وسرقة حقيبته والاستيلاء على سيارته بمدينة نصر

الخميس، 26 مايو 2016 11:11 ص
سقوط عاطل وراء مغافلة شاب وسرقة حقيبته والاستيلاء على سيارته بمدينة نصر قسم شرطة مدينة نصر
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح رجال مباحث مدينة نصر، فى كشف ملابسات واقعة سرقة حقيبة شاب والاستيلاء على متعلقاته وسيارته، وتبين أن عاطل وراء الحادث، فتم ضبطه وإعادة السيارة والمتعلقات التى استولى عليها.

تلقى المقدم عمرو إبراهيم رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من المواطن "ماجد ع س" 30 سنة، حاصل على ليسانس تربية، وأفاد بأنه حال تواجده بالساحة الرياضية اكتشف اختفاء حقيبته وبداخلها 2 هاتف محمول ومفتاح سيارته ماركة دايو وسرقة السيارة.

ومن خلال التحريات، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد م ا" 29 سنة عاطل، والسابق اتهامه فى 4 قضايا أخرهم 44651 لسنة 2015م مدينة نصر أول "مخدرات" المحكوم عليه بحكمى حبس جزئى "ضرب" بإجمالى شهرين.

وبإعداد الأكمنة تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة"، وتم بإرشاده ضبط السيارة المستولى عليها، وعثر بداخلها على 6 هواتف محمولة، ةطبنجة صوت، و5 طلقات صوت.

وباستدعاء المجنى عليه تعرف على السيارة والهاتفان واتهمه بالسرقة، وجارى تطوير مناقشته عن مصدر باقى الهواتف المحمولة المضبوطة بحوزته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الموضوعات المتعلقة..


سقوط مسجل خطر وآخرين بحوزتهم أسلحة وذخيرة بقصد التشاجر فى عين شمس








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة