قراء "اليوم السابع" يواصلون تفاعلهم مع "كلموا حنان".. قارئ يصوب تاريخًا فى خبر عن نادى الزمالك.. آخر يشكك فى موعد تعامد الشمس على الكعبة.. ومعلق يستفسر عن الحكم النهائى على الفنانة غادة إبراهيم

الأحد، 29 مايو 2016 07:33 م
قراء "اليوم السابع" يواصلون تفاعلهم مع "كلموا حنان".. قارئ يصوب تاريخًا فى خبر عن نادى الزمالك.. آخر يشكك فى موعد تعامد الشمس على الكعبة.. ومعلق يستفسر عن الحكم النهائى على الفنانة غادة إبراهيم الزميلة حنان شومان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل "اليوم السابع" على مدار اليوم عشرات الرسائل الإلكترونية، فضلاً عن الاتصالات عبر باب "كلموا حنان"، الذى تشرف عليه الكاتبة الصحفية الزميلة حنان شومان، وتتلقى من خلالها اقتراحات وشكاوى القراء المتعلقة بكل ما ينشر على "اليوم السابع" موقعًا وصحيفة مطبوعة.

وبخلاف رسائل القراء التى يتم الرد عليها بشكل فورى ومباشر، ينشر "اليوم السابع" عددًا من تعليقات القراء ورسائلهم مع التعليق عليها من الزميلة حنان شومان، وهى على النحو التالى:

القارئ حمدى على

أرسل تصحيحًا لعنوان خبر "أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 24/5/2016.. مرتضى يعلن الانسحاب من الدورى"، حيث إن الأربعاء يوافق 25 مايو وليس 24.
الرد: نشكرك على مشاركتك، تم تصحيح الخطأ.

أحد القراء أطلق على نفسه اسم "متابع" أرسل تعليقًا على خبر بعنوان "الشمس تتعامد على الكعبة فى ظاهرة فلكية تساعد على تحديد القبلة غدًا" يقول: أعتقد أن هذا الحدث يوم 28 وليس 27 مايو أرجو مراجعة الخبر.

الرد:

نشكرك على مشاركتك، لكن تم البحث عن المعلومة ووجدنا أن الخبر صحيح، وأن موعد تعامد الشمس على الكعبة يوم 27 مايو.

القارئ hoss

أرسل تعليقًا على خبر بعنوان "الحبس 3 سنوات للفنانة غادة إبراهيم وآخرين بتهمة ممارسة أعمال منافية للآداب" يقول فيه إن العنوان يوضح حبس غادة إبراهيم 3 سنين والتفاصيل تقول براءتها، فأين الحقيقة.

الرد:

نشكرك على مشاركتك، لكن الخبر لم ينف الحكم عليها بالحبس، وفيما يتعلق بجملة (وقضت غيابيًا لجميع المتهمين عدا المتهمة غادة إبراهيم "حضور اعتباري" بالحبس لمدة 3 سنوات مع الشغل والنفاذ) التى أعتقد أنها التى أوحت إلى سيادتكم بأنها حصلت على البراءة، فهى تستثنى غادة إبراهيم من الحكم الغيابى لأنها الوحيدة التى حضرت الجلسة، ولا تستثنيها من الحكم.

الأستاذ عمرو عبده

مدرس لغة فرنسية، أرسل تعليقًا على خبر بعنوان "اليوم السابع يقدم أقوى المراجعات النهائية فى مادة اللغة الفرنسية لطلاب الثانوية العامة.. شرح وافٍ لجميع أجزاء المقرر.. وأهم الأسئلة المتوقعة فى امتحانات نهاية العام"، يقول إن المراجعة غير متماشية مع نظام الامتحان، ولا أنصح الطلاب بمذاكرتها.

الرد:

نحن نلجأ فى مراجعات الثانوية العامة لمجموعة من المدرسين المتخصصين الأكفاء، ومهمتهم هى وضع الأسئلة والمراجعات وهو تخصصهم، فلا نستطيع بالتالى أن نُعدِل فيما يقدمونه، وتجارب الموقع من خلال آراء الطلاب والمدرسين خلال السنوات الماضية كانت إيجابية جدًا ومازالت.

الأستاذ فاروق صديق

أرسل تصحيحًا لخطأ إملائى فى مقال بعنوان (الأسئلة الصعبة فى «قصة الإله»).

الرد:

نشكرك على مشاركتك، تم تصحيح الخطأ.





موضوعات متعلقة :



- قراء "اليوم السابع" يواصلون تفاعلهم عبر باب "كلموا حنان".. تصويبات واستفسارات من المعلقين حول "الصور الأرشيفية".. قارئ يسأل عن موعد محاكمة عناصر إخوانية.. والزميلة تجيب












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة