قراء "اليوم السابع" يواصلون تفاعلهم عبر باب "كلموا حنان"

الأحد، 08 مايو 2016 08:17 م
قراء "اليوم السابع" يواصلون تفاعلهم عبر باب "كلموا حنان" الزميلة حنان شومان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل "اليوم السابع" على مدار اليوم عشرات الرسائل الإلكترونية فضلاً عن الاتصالات عبر باب "كلموا حنان"، الذى تشرف عليه الكاتبة الصحفية الزميلة حنان شومان، وتتلقى من خلاله اقتراحات وشكاوى القراء المتعلقة بكل ما ينشر على "اليوم السابع" موقعًا وصحيفة مطبوعة.

وبخلاف رسائل القراء التى يتم الرد عليها بشكل فورى ومباشر، ينشر "اليوم السابع" عددًا من تعليقات القراء ورسائلهم مع التعليق عليها من الزميلة حنان شومان، وهى على النحو التالى:

القارئ محمد أبو هرجة

أرسل يقول: "لفت نظرى وجود خبر يخص الرياضة بعنوان قرصة ودن من علاء عبد العال لمهاجم الداخلية منشور فى قسم الثقافة".

الرد:

نشكرك على مشاركتك، ولكننى بحثت عن الخبر ووجدته منشورًا فى قسم (أخبار الرياضة)، لذا قد يكون تم تعديله من قِبَل قسم الجودة فى الموقع.

أحد القراء أرسل تصحيحًا إملائيًا فى عنوان خبر "ميرفت التلاوى مهنئة أنيسة حسونة: رصيد إضافيًا فى مسار المرأة"، قائلاً إن الأصح أن يُكتَب "رصيد إضافى".

الرد:

نشكرك على مشاركتك، تم تصحيح الخطأ.

القارئ محمد أبو هرجة

أرسل رابط مقال فى صحافة المواطن بعنوان (اللقاء الثانى.. مع الأمل والأمانى) واصفًا إياه بأنه مقال أكثر من رائع، ويتساءل لماذا لم يتم ذكر اسم كاتب المقال.

الرد:

الأستاذ محمد أشكرك على مشاركتك، ولكننى قمت بالبحث عن المقال المذكور ووجدت أنه منشور بعنوان (طارق ناجح يكتب: اللقاء الثانى.. مع الأمل والأمانى) وبالتالى فاسم كاتبه بالفعل موجود فى العنوان.

القارئ عبد الرحيم مرشدى

أرسل يقول: "أرسلت قصيدة ما بين القلب والعين من عدة أيام وكررت إرسالها عدة مرات وأرسلت قصيدة بعنوان كفى دماءً ولم تنشر أى منهما فهى توجد تعليمات خاصة بالصفحة وأنا لا أعلمها".

الرد:

تم نشر القصيدة الأولى، يَرِد إلى اليوم السابع مئات المقالات والتجارب الشعرية من القراء، ولذا فإن النشر يتم ترتيبه من قِبَل قسم "صحافة المواطن" بشكل يسمح بنشر أكبر قدر من المشاركات المختلفة.

القارئ محمد السبكى

أرسل يتساءل عن وجود روابط فى بعض الأخبار خاصة المنوعات ليس لها علاقة باليوم السابع مباشرة، كما أن هذه الروابط أحيانًا ما تحتوى على إعلانات، ويرجو إزالة تلك الإعلانات، واقترح أن يتم عمل منتديات لـ"اليوم السابع".

الرد:

الإعلانات هى الوسيلة الرئيسية، وربما الوحيدة أحيانًا لتمويل الصحف والمواقع، وكل وسائل الإعلام، و"اليوم السابع" ليست استثناء، لكن ما نؤكد عليه دائمًا أن الخبر أكثر أهمية من الإعلان، فلا يطغى الإعلان على نظر القارئ أو يؤثر فى المضمون، ولذا فإن الروابط التى أشرت لها هى إعلانات مدفوعة، ولكننا نضع عليها علامة خاصة تُشير إلى أنها إعلانات، وفى ذات الوقت هناك علامة (×) تُمكِن القارئ من غلق الإعلان وبالتالى الرابط سريعًا.

أما ما يخص اقتراحكم بإنشاء منتديات لـ"اليوم السابع"، فلا أفهم مقصدكم من هذا الاقتراح، ولذا أرجو إرسال تصوركم كاملاً لهذه الفكرة.



موضوعات متعلقة..



- "الزملكاوية التائبة" لـ"كلموا حنان": "كنت بعلق بأسماء وهمية للسخرية من الأهلى واعتذر.. وياريت الأهلاوية ميستفزونيش.. قارئ يشكو ضبط 2 من النوبة بتهمة الانتماء للإخوان.. والزميلة ترد: لسنا جهة تحقيق

- قراء "اليوم السابع" يواصلون تفاعلهم عبر باب "كلموا حنان".. قارئ يصوب لقب الملك سلمان فى خبر عن زيارته للقاهرة.. آخر يصحح تعبير "360" درجة.. والزميلة تشكر المتابعين













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة