بالفيديو.. "مصر بتتغير" توثق مشاريع مصر القومية وتسلط كشاف ضوء يحارب الإحباط

الأربعاء، 29 يونيو 2016 02:59 م
بالفيديو.. "مصر بتتغير" توثق مشاريع مصر القومية وتسلط كشاف ضوء يحارب الإحباط شقق الإسكان
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بفيديوهات حية ولقطات من الواقع تمكنوا من لفت الأنظار، بالنزول للشارع، ومجهود شبابى كبير فى التحرك نحو المشروعات الجديدة صنعوا إعلامهم الخاص، وتحولت صفحتهم الشبابية البسيطة عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك "مصر بتتغير" إلى مركز هام لرؤية مختلفة لمشاريع مصر القومية ومبادراتها المختلفة خلال الفترة الأخيرة.

وجمعت الصفحة أكثر من 98 ألف متابع بصناعة فيديوهات احترافية ترصد معالم التغيير الحقيقية التى طرأت على المجتمع المصرى، وتلقى الضوء على المشروعات القومية التى تم تنفيذها لصالح المواطنين وأبرزهم مشروع حى الأسمرات لتسكين أهالى العشوائيات.

أصحاب المبادرة أكدوا أن هدفهم هو عرض كل الإنجازات والمشروعات، اعتماداً على بيانات وأرقام رسمية، لعرض المقترحات والمبادرات ومعالجة السلبيات، وكتبوا عبر صفحتهم "مصر بتتغير مش مجرد مبادرة بيقدمها شباب بيرصدوا كل نقاط القوة والأمل فى بلدنا، مصر بتتغير هتعرضلك كل الإنجازات والمشاريع الجديدة، وعشان من حقك تعرف أن مصر بتتغير اعتمدنا فى بياناتها وأرقامها على المصادر الرسمية، وهنكون حلقة وصل نشارك ونعرض من خلالها كل المبادرات والاقتراحات، وهناقش ونعالج السلبيات، وبعيدا عن أى انتماء سياسى أو حزبى هيكون هدفنا أننا نشوف مصر بتتغير، ومع بعض هنرصد التغيير.. يلا نساعد أن مصر تتغير".

فيديو رئيسى تجده أول مطالعتك للصفحة، ليرصد رأى المصريين فى السلبيات والإيجابيات كما تم التركيز على مشروع الأسمرات واستطلاع رأى سكان العشوائيات فى المشروع.

كما ألقت الصفحة الضوء على عدد آخر من المشروعات الهامة مثل مشروع المليون ونصف المليون فدان، والمشروع القومى للإسكان، وتنمية قناة السويس، والمشروع القومى للمدن الجديدة وغيرها.




رصد-مصر-بتتغير-للمشروعات-القومية-(1)

رصد-مصر-بتتغير-للمشروعات-القومية-(2)

رصد-مصر-بتتغير-للمشروعات-القومية-(3)

رصد-مصر-بتتغير-للمشروعات-القومية-(4)

رصد-مصر-بتتغير-للمشروعات-القومية-(5)

رصد-مصر-بتتغير-للمشروعات-القومية-(6)



موضوعات متعلقة..



تسكين 1200 أسرة من الدويقة ومنشأة ناصر بـ"الأسمرات" قبل العيد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة