قراء "اليوم السابع" يواصلون تفاعلهم مع "كلموا حنان".. شكاوى من محتوى روابط موضوعات تظهر أسفل الأخبار.. قارئ يصحح اسم محافظ الاسكندرية.. وآخر يصوب عدد أهداف رونالدو

السبت، 04 يونيو 2016 08:17 م
قراء "اليوم السابع" يواصلون تفاعلهم مع "كلموا حنان".. شكاوى من محتوى روابط موضوعات تظهر أسفل الأخبار.. قارئ يصحح اسم محافظ الاسكندرية.. وآخر يصوب عدد أهداف رونالدو حنان شومان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل "اليوم السابع" على مدار اليوم عشرات الرسائل الإلكترونية، فضلا عن الاتصالات عبر باب "كلموا حنان"، الذى تشرف عليه الكاتبة الصحفية الزميلة حنان شومان، وتتلقى من خلالها اقتراحات وشكاوى القراء المتعلقة بكل ما ينشر على "اليوم السابع" موقعًا وصحيفة مطبوعة.

وبخلاف رسائل القراء التى يتم الرد عليها بشكل فورى ومباشر، ينشر "اليوم السابع" عددًا من تعليقات القراء ورسائلهم مع التعليق عليها من الزميلة حنان شومان، وهى على النحو التالى:

القارئ أحمد

أرسل تصحيحًا لاسم محافظ الإسكندرية الموجود فى خبر بعنوان (بالصور.. وزير الرياضة يفتتح ملاعب نادى سبورتنج)، حيث كُتِبَ فى متن الخبر ان اسمه مرسى حسين، واسمه الصحيح هو المهندس محمد عبد الظاهر.

الرد:

نشكرك على مشاركتك، تم تصحيح الخطأ.


القارئ عبد الجواد

أرسل تصحيحًا لعدد الأهداف التى سجلها رونالدو المنشورة فى خبر بعنوان (بالصور.. رونالدو يقترب من الكرة الذهبية بعد التتويج بدورى الأبطال) قائلاً: إن عددها 17 وليس 16 هدفًا.

الرد:

نشكرك على مشاركتك، تم تصحيح الخطأ.

قارئ أطلق على نفسه اسم ريشة أرسل تصحيحًا لخطأ إملائى فى خبر بعنوان (رمضان صبحى ينشر صورة بملابس العمرة ويعلق: أحلى مكان فى العالم)، حيث جاء فى الخبر جملة (قد حصل إذن من سيد عبد الحفيظ)، والصحيح أن يكتب (قد حصل على إذن من سيد عبد الحفيظ).
الرد: نشكرك على مشاركتك، تم تصحيح الخطأ.

القارئ مصطفى إبراهيم

أرسل يشكو من الموضوعات التى توجد أسفل كل خبر تحت عنوان (أخبار قد تعجبك)، ويقول إنها تحتوى على صور وأخبار غير ملائمة، وأنها تزعجه، ويطالب بإزالتها.

الرد:

نشكرك على مشاركتك، لكن هذه الروابط تختلف عن الأخبار التى يغطيها مراسلونا والصحفيون فى الموقع، ولكنها مساحات تحصل عليها وكالات الإعلان الدولية، وبالتالى فالموقع غير مسئول عنها كمحتوى إخبارى.







موضوعات متعلقة:



قراء "اليوم السابع" يواصلون تفاعلهم مع "كلموا حنان".. شكاوى من بطء بعض روابط نتائج الشهادة الابتدائية والإعدادية.. قارئ يصحح معلومة فى خبر عن "الآثار".. وآخر يصوب اسم دكتور فى "آداب طنطا"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة