عبد الرحيم على يشيد بجهود الجيش والشرطة فى تطهير سيناء من دنس الارهاب

الخميس، 18 أغسطس 2016 11:27 م
عبد الرحيم على يشيد بجهود الجيش والشرطة فى تطهير سيناء من دنس الارهاب النائب عبد الرحيم على
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
‏‫
أشاد عبد الرحيم على عضو مجلس النواب بالتضحيات الكبيرة التى يقدمها أبطال مصر البواسل من رجال الجيش والشرطة لتطهير أرض سيناء الطاهرة من دنس التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية.
 
 وأكد "علي" فى بيان له، أن نضال أبطال مصر البواسل لأكثر من عامين من أجل تطهير أرض الفيروز من الإرهاب يؤكد للرأى العام المصرى حجم الإجرام الذى زرعته جماعة الاخوان الارهابية ونظامها السياسي الذي حكم مصر لمدة عام على هذه الأرض التى ارتوت بدماء الشهداء الأبرار لعشرية من السنوات في مواجهة الاحتلال الصهيوني حتي نجحوا فى تطهير سيناء من دنسه.
 
  وأعرب "على" فى بيانه اليوم عن ثقته الكاملة فى قدرة الجيش والشرطة فى تطهير سيناء من دنس اللارهاب من جميع العناصر الإرهابية والتكفيرية مشددا علي أن مصر سوف تحتفل حكومة وشعبا فى القريب العاجل بتطهير هذه البقعة الغالية من ترابنا.
 
ووجه عبد الرحيم على التحية والتقدير والاحترام للفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى واللواء مجدى عبد الغفّار وزير الداخلية لحرصهما المستمر على زيارة وتفقد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية فى شمال سيناء مؤكدا أنه مع كل كلمة صرح بها الوزيرأن خلال الزيارة التى قاما بها أمس لشمال سيناء فلا تهاون ولاتسامح فى مواجهة قوى الشر والفساد وكل من يحاول استباحة مصر وحدودها وسيادة شعبها على أراضيها.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة