وسط ترحيب من المواطنين..

بالفيديو والصور.. القوات المسلحة تشارك فى حملة "حلوة يا بلدى" بالدقهلية

الأحد، 21 أغسطس 2016 03:27 م
بالفيديو والصور.. القوات المسلحة تشارك فى حملة "حلوة يا بلدى" بالدقهلية القوات المسلحة تشارك فى حملة حلوة يا بلدى
الدقهلية محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت عناصر من القوات المسلحة، اليوم الأحد، حلمة "حلوة يا بلدى"، والتى تقيمها محافظة الدقهلية، كما شارك مجموعة من كافة القطاعات شرطة ومرور ومرافق، وحى غرب المنصورة، وحى شرق المنصورة، ووكلاء الوزارات، والمديريات المعنية باستاد المنصورة الرياضى صباح اليوم.

وانطلقت عناصر القوات المسلحة، مع المشاركين فى الحملة وسط ترحيب المواطنين، حيث ردد عشرات الموطنين هتافات مؤيدة للقوات المسلحة، وقام العديد من الأهالى بتوزيع الحلوى والمياه المثلجة على الجنود، فيما قام جنود بمشاركة المتطوعين والموظفين، فى أعمال الحملة من رفع مخلفات وتزيين الشوارع وتنظيفها وطلاء البلدورات والمشاركة فى حملات الإزالة.

كما شارك عشرات من تلاميذ مدارس حى شرق المنصورة، ونادى الناصرية الرياضى، فى الحملة، وتم تقسيم الطلاب واللاعبون المشاركون فى الحملة، على أقسام، منها المرافق، والنظافة، والدهان، والزينة، ورى الأشجار.

وقال أحمد صلاح، طالب بالصف الأول الإعدادى "أنا سعيد جدا بالمشاركة فى حملة مثل هذه الحملات حتى أشعر أنى قمت بشىء لصالح مصر، وأدعوا كل أقرانى وزملائى بالمشاركة فى هذا العمل التطوعى باستمرار والمحافظة على نظافة المدينة.

وقامت فرق المتطوعين بهدم بعض التعديات على الأرصفة، ودهان بالبلدورات، وإصلاح البلدورات بشارع قناة السويس، وشاركوا عمال النظافة فى رفع الأتربة ومخلفات قص الأشجار.

 


القوات المسلحة المشاركة

قادة القوات المسلحة المشاركة

مدرعات الجيش جنبا إلى جنب بمعدات حى شرق المنصورة

المتطوعون فى الحملة يزيلون تعديات

تلاميذ يرفعون مخلفات البناء المخالف

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة