أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يؤكد أنه سيكون أحمق إذا انساق خلف رأى الجمهور

الإثنين، 22 أغسطس 2016 05:57 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يؤكد أنه سيكون أحمق إذا انساق خلف رأى الجمهور كلوب
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الانجليزي، أنه سيصبح أحمق حقا إذا انساق خلف آراء الجماهير واتجه لشراء لاعبين جدد بعد هزيمة واحدة فى بداية الدوري الإنجليزي الممتاز.

مدرب ليفربول يؤكد أن هزيمة بيرنلي ليست النهاية

ذكرت شبكة "سكاي سبورت" الإخبارية، أن مدرب ليفربول أكد أن هزيمة بيرنلي فى الجولة الثانية من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز ليست النهاية ،وأنه لن ينساق خلف أراء الجمهور ويتجه لشراء لاعبين جدد، وأنه إذا فعل ذلك سيكون أحمق حقيقى، وان أداء اللاعبين فى المباراة لم يكن بالكارثى.

كلوب يؤكد أن استحواذهم على الكرة كان أكثر من رائع

أضاف الألمانى يورجن كلوب، ان اللاعبين استطاعوا السيطرة على الكرة بنسبة 80.6% خلال مباراة بيرنلي ولكنهم فشلوا فى ترجمة ذلك الاستحواذ لإحراز هدف.

وقال مدرب ليفربول أن اللاعبين افتقدوا اللحظة الحاسمة فقط خلال مباراة بيرنلي ، وأنه لا يرى أن الفريق بحاجة لإضافة المزيد من اللاعبين.

وتابع كلوب قائلا "اذا مباراة واحدة استطاعت تغيير ذهني سأكون أحمق حقيقي، أنا أعلم أننا بحاجة لشراء الظهير الأيسر ولكنى لا أحتاج إلى لاعب خط الوسط، فأنا لدى  ايمري كان ولوكاس ليفا فى مستوى متميز ولكنهم تغيبوا عن مباراة بيرنلي نظرا للاصابة".

يشار إلى أن ليفربول فاز على أرسنال فى المباراة الإفتتاحية من الدوري الانجليزي الممتاز بنتيجة 4-3، وتلقى هزيمة ساحقة من بيرنلي في المباراة الثانية من عمر البطولة بهدفين نظيفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة