"ليه ترميه لما ممكن تستخدميه".. 5 طرق للاستفادة من الحبل القديم فى بيتك

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 07:00 ص
"ليه ترميه لما ممكن تستخدميه".. 5 طرق للاستفادة من الحبل القديم فى بيتك ديكورات بالحبال
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

النساء دائماً يتعاملن مع بعض الأغراض المنزلية مثل الحبل بنوع من التجاهل، على اعتبار أنه لا فائدة منها، لكن لا تعرف كثير من السيدات أن الأغراض البسيطة مثل الحبال يمكن أن يكون استخدامات آخرى مميزة تجدد من شكل بيتها وتجعله منزل آخر بلمسات أكثر تميزاً، ولأن السيدات يفضلن الأشياء العملية التى يمكن الاستفادة منها فى أكثر من شىء، فيمكن أن تتعرف على عدد من أفكار الديكورات المميزة التى من الممكن تنفيذها بواسطة الحبال.

من أبرز استخدامات الحبال:

1-كوستر:

إن كنتِ تبحثين عن شكل مميز للكوستر، يمكنك استخدام الحبال ولفها على شكل "ضفيرة" واستخدميها كـ كوستر أنيق، ويمكن استخدام الحبال الملونة.

كوستر

2-مقلمة:

لأن الأطفال والفتيات يفضلون الأفكار الجديدة، فيمكنك تصميم مقلمة أو باسكت للأغراض الصغيرة من خلال الحبال، احضرى علبة قديمة بأى شكل وقومى بلف الحبال عليها ثم زينيها كما تشائين.

 

مقلمة

3-سبت للغسيل:

ابتعدى عن الأشكال التقليدية لسبت الغسيل، واحضرى طبق بلاستيك كبير، أو سبت قديم، وقومى بلف الحبال بشكل دائرى مميز، ويمكنك استخدام أكثر من لون للحصول على شكل مميز.


سبت الغسيل

4-مرآه أنيقة:

إن كنتِ من عاشقات التجديد، فيمكنك تصميم مرآه لغرفتك بشكل مميز، فقط احضرى مرآه زجاج بالشكل الذى تريديه، ثم لفى عليها الحبال وثبتيها بها جيداً، وقومى بربط الأطراف بشكل ثابت، لتعلقيها على الحائط.


مرآه

5-الإكسسوارات:

لأن الجديد دائماً له نكهته خاصة، يمكنك التجديد فى شكل الإكسسوارات الخاصة بكِ، احضرى حبل وقومى بلف مجموعة من الخيوط الملونة عليه، واحصلى على عقد أو سوار أنيق.


عقد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة