ضبط صاحب "كوافير" شهير بوسط البلد لإجباره 3 فتيات على ممارسة الدعارة

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 03:59 م
ضبط صاحب "كوافير" شهير بوسط البلد لإجباره 3 فتيات على ممارسة الدعارة فتيات متهمات فى قضايا آداب - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، القبض على صاحب محل كوافير شهير، لاتهامه باحتجاز 3 فتيات وإجبارهن على توقيع إيصالات أمانة للعمل معه فى الدعارة داخل المحل بوسط البلد.


وردت معلومات إلى اللواء أحمد عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد قيام "فؤاد.ح" صاحب محل كوافير شهير بشارع محمد على بوسط البلد، باحتجاز كل من "منة الله. ش" 16 سنة، و"إسراء. س" 19 سنة، و"ليلى. ش" داخل المحل ملكه، وإجبارهن على التوقيع على إيصالات أمانة وممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل المحل.


على الفور تم تشكيل فريق بحث ضم اللواءين وليد رشدى وأسامة عايش نائبى المدير، والعميد عماد عكاشة رئيس النشاط الداخلى، لسرعة القبض على المتهم، وعقب تقنين الإجراءات، وبعمل العديد من الأكمنة، تمكن العقيد أحمد حشاد المفتش بالإدارة، من مداهمة المحل والقبض على المتهم، وتحرير الفتيات، وتم توجيه تهمة اتجار بالبشر للمتهم.

 

وبمواجهته أمام اللواء وليد رشدى نائب المدير، اعترف بارتكاب الواقعة، وأنه يجبر الفتيات على ممارسة الدعارة بدون تمييز مع الرجال، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق، بمعرفة المستشار محمد شحاتة رئيس نيابة الموسكى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة