بالفيديو والصور.. عميد الجامعة العمالية فى كفر الشيخ: غرفة عمليات لاستقبال خريجى الدبلومات الفنية وتوضيح الصورة المغلوطة عن القبول بها.. وأعضاء من اتحاد الطلاب يتولون توجيه وإرشاد الوافدين الجدد

الخميس، 01 سبتمبر 2016 12:54 ص
بالفيديو والصور.. عميد الجامعة العمالية فى كفر الشيخ: غرفة عمليات لاستقبال خريجى الدبلومات الفنية وتوضيح الصورة المغلوطة عن القبول بها.. وأعضاء من اتحاد الطلاب يتولون توجيه وإرشاد الوافدين الجدد الدكتور عامر الجارحي عميد فرع الجامعة العمالية بكفر الشيخ
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يشهد فرع الجامعة العمالية بكفر الشيخ، توافد خريجى الدبلومات الفنية للعام الماضى والحالى "الزراعى، التجارى، الصناعى "والراغبين فى الالتحاق بالجامعة لغرفة العمليات المنعقدة بفرع الجامعة العمالية فرع كفر الشيخ، لتوجيههم ولمساعدتهم، وتقديم كافة الاستفسارات عن الجامعة ومميزاتها للالتحاق بقسميها "شعبة إدارة الأعمال، والتنمية التكنولوجية "بكالوريوس إدارة الجودة" برئاسة الدكتور عامر الجارحى عميد فرع الجامعة العمالية بكفر الشيخ. 

 

قال الدكتور عامر الجارحى، خلال تصريح لـ"اليوم السابع"، مساء اليوم الأربعاء، أنه تم تشكيل غرفة عمليات مكونة من 14 عضو هيئة تدريس، إضافة لـ 8 أعضاء من اتحاد طلاب فرع الجامعة، لتوجيه الطلاب وإرشادهم، وتقديم كافة المعلمات عنها مميزاتها، من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، حتى يوم 5 سبتمبر القادم، مؤكداً أن الهدف من الانعقاد الدائم لغرفة العمليات لتوضيح الصورة الصحيحة عن الجامعة العمالية ضد المؤامرة التى كانت على الجامعة بتخصيص طابع للتنسيق على أن الجامعة معهد لمدة سنتين فقط.

 

وأضاف الجارحى، أن الجامعة تقبل الطلاب الحاصلين على 60% من خريجى الدبلومات الفنية لهذا العام والعام الماضى، والتقديم من خلال مكتب التنسيق بالطابع رقم "369" لشعبة إدارة الأعمال، والطابع رقم "370" لشعبة التكنولوجيا.

 

وقال، عميد فرع الجامعة العمالية بكفر الشيخ، أنه يمكن لخريجى الدبلومات الفنية خلال الـ10 سنوات الماضية تقديم أوراقهم إلى فرع الجامعة بكفر الشيخ مباشرة دون التقديم عبر مكتب التنسيق، مؤكدا أن غرفة العمليات الرئيسية بالقاهرة تتلقى تقارير من أفرع الجامعة بالمحافظات برئاسة الدكتور عبدالفتاح إبراهيم، رئيس مجلس الإدارة المفوض عن الجامعة العمالية تقارير على مدار الساعة عن التواصل الجماهيرى بالأفرع.

 

وأضاف الجارحى، أنه يوجه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى، وللمهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء، ووزير التعليم العالى، وزير القوى العاملة على الموافقة على استمرار الطلاب الملتحقين بشعبتى إدارة الأعمال، والتنمية التكنولوجية، فى الدراسة بالجامعة بالمرحلة الثانية، إعمالاً للقرارات واللوائح المتبعة، وإعادة القبول بالجامعة عن طريق مكتب التنسيق بعد حرمان الطلاب من التقديم العام الماضى.

 

 


الدكتور عامر الجارحى عميد فرع الجامعة العمالية بكفر الشيخ

أعضاء غرفة العمليات بفرع الجامعة بكفر الشيخ

أعضاء اتحاد طلاب الجامعة المشاركين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة