الشرطة تنقل أستاذا جامعيا للمستشفى عقب شعوره بحالة إعياء فى الشارع

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 03:24 م
الشرطة تنقل أستاذا جامعيا للمستشفى عقب شعوره بحالة إعياء فى الشارع سيارة اسعاف-ارشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم دكتور بجامعة بنها بالشكر للأجهزة الأمنية بالقليوبية لمساعدته فى إسعافه وانتقاله إلى المستشفى لتعرضه لحالة انخفاض شديد فى ضغط الدم بالقرب من كمين شبلنجة ببنها.

 

بدأت الواقعة، عندما لاحظ أفراد قوة كمين شبلنجة الحدودى مع محافظة الشرقية، والتابع لمركز شرطة بنها، وقوف إحدى السيارات بالقرب من الكمين، تحمل أرقام (9478 ط أ ع) فقام ضابط الكمين على الفور بالتوجه للسيارة لاستطلاع الأمر.

 

تبين أن قائد السيارة يعانى من انخفاض شديد فى ضغط الدم وتبدو عليه علامات الإجهاد الشديد، فقام على الفور بالاتصال بغرفة عمليات النجدة وإبلاغها بالأمر والتى قامت بدورها بالاتصال بغرفة عمليات الإسعاف .

 

ووصلت سيارة الإسعاف للكمين وتم نقل قائد السيارة إلى أقرب مستشفى لإسعافه وتزامن وصولها مع وصول مدير إدارة تأمين الطرق والمنافذ والذى قام باصطحابهم إلى مستشفى بنها التعليمى لإسعاف المريض، وتبين أنه "محمد حسين عواد" دكتور بكلية العلوم جامعة بنها" ومقيم الزقازيق الشرقية، وتم توجيه رئيس قسم الإعلام والعلاقات لزيارة المريض والاطمئنان على حالته الصحية، حيث غادر المستشفى عقب تلقى العلاج اللازم، وتوجه بالشكر لقيادات وزارة الداخلية ومديرية أمن القليوبية على جهدهم فى رعاية المواطن وحمايته .

 

وتوجه مؤخراً الدكتور محمد حسين عواد لمكتب مدير أمن القليوبية لتقديم خالص شكره وتقديره على ما قدم له من قوة كمين شبلنجة وعلى اهتمامهم بالحالة وسرعة نقله للمستشفى وإبلاغهم شكره وتقديره لهم .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة