أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 24/1/2017..خناقة بين لاعبى منتخب مصر وغانا

الثلاثاء، 24 يناير 2017 11:42 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 24/1/2017..خناقة بين لاعبى منتخب مصر وغانا المنتخب الوطنى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الساحة الرياضية اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار الهامة والتي كان أبرزها نشوب خناقة بين لاعبي المنتخب الوطنى والمنتخب الغاني فى الجابون قبل مواجهتهم المرتقبة غداً فى كأس الأمم الافريقية.
 
 
 
طلب حسن شحاتة المدير الفني الجديد لفريق بتروجت، من إدارة النادي البترولي، التعاقد مع باسم على الظهير الأيمن للنادي الأهلى، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية .
 
 
 
بعد تألقه اللافت فى صفوف الاتحاد السكندرى وانضمامه لصفوف المنتخب الوطنى، تنافست العديد من الأندية للحصول على خدماته أبرزها الأهلى والزمالك، وبعد حرب من القطبين نجح الفريق الأحمر فى ضم موهبة الكرة المصرية محمد حمدى زكى الملقب بـ"جدو الصغير".
 
 
 
رفض الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر، "حقن" محمد عبد الشافى الظهير الأيسر للفراعنة من أجل مشاركته فى مباراة غانا المقرر لها التاسعة مساء غد الأربعاء، فى الجولة الثالثة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، ليتأكد استبعاد اللاعب رسميًا من المباراة.
 
 
 
يتسلّم النادى الأهلى خلال الأسبوع المقبل مبلغ 800 ألف يورو من أندرلخت البلجيكى، عبارة عن باقى قيمة صفقة صانع الألعاب محمود حسن "تريزيجيه"، وذلك وفقا لتأكيدات عماد حلمى المدير المالى بالقلعة الحمراء.
 
 
 
قال عصام سراج، المدير التجارى والتعاقدات بالنادى الأهلى إن إدارة ناديه نجحت فى ضم المهاجم الإيفوارى سليمان كوليبالى لمدة ثلاث سنوات ونصف؛ قادمًا من نادى كيلمارنوك الاسكتلندى.
 
 
 
فاز الأهلي بثلاثية نظيفة أمام فريق بلدية الاسماعيلية في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم علي استاد الدفاع الجوي، وأحرز الاهداف  كل من عماد متعب وميدو جابر وفوزي الحناوي.
 
 
 
وقعت مشاجرة بين لاعبى المنتخب الوطنى وإيهاب لهيطة مدير الفريق مع لاعبى غانا، عقب مران منتخب النجوم السوداء وقبل مران الفراعنة على ملعب التدريب، بعدما توجه المنتخب الوطنى إلى ملعب التدريب لخوض المران الأخير مبكرا، استعدادا لمباراة الغد بين المنتخبين فى ختام مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا بالجابون.
 
 
 
تقدم إيهاب لهيطة مدير المنتخب بشكوى رسمية للاتحاد الأفريقى "كاف" بسبب تصرفات لاعبى غانا، والتى أدت إلى تأخر انطلاق مران الفراعنة نصف ساعة، وطلب لهيطة مد فترة مران المنتخب نصف ساعة لتعويض ما قام به لاعبو المنافس.
 
 
 
يجرى مجلس إدارة نادي الزمالك ، محاولة أخيرة مع نظيره  الاتحاد السكندرى للحصول على خدمات الكونغولى كاسونجو مهاجم زعيم الثغر خلال الأيام القادمة قبل غلق باب الميركاتو الشتوى بنهاية الشهر الجارى .
 
 
 
حصل اليوم السابع على صور توقيع الدبابة الإيفوارية سليمانى كوليبالى للأهلى لمدة 3 سنوات ونصف بداية من شهر يناير الجارى.
 
 
 
نجح المنتخب العسكرى فى الفوز على الجزائر بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضى ببوشر، وامتدت إلى أشواطها الإضافية بعد انتهاء أول شوطين بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، فى مباراة دور الثمانية من بطولة كأس العالم العسكرية، فى سلطنة عمان فى الفترة من 15 يناير وحتى 29 من الشهر ذاته.
 
 
 
بعثة المنتخب المصرى لكرة اليد إلى مطار القاهرة، مساء اليوم الثلاثاء، قادمة من باريس بعد حصولها على المركز الـ13 فى بطولة كأس العالم وخرجها من دور الـ16.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة