فى معرض الكتاب.. رواية "أين دموعى" لـ فاتن فاروق عن دار أطلس

الخميس، 26 يناير 2017 10:00 ص
فى معرض الكتاب.. رواية "أين دموعى" لـ فاتن فاروق عن دار أطلس غلاف أين دموعى
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدر حديثاً عن دار أطلس للنشر والإنتاج الإعلامى، رواية تحت عنوان "أين دموعى"، للكاتبة فاتن فاروق، ومن المقرر عرضها خلال فعاليات معرض القاهرة الدولى للكتاب 2017 فى دورته الـ48.

 

وتقول كاتبة أين دموعى، إنها رواية حاله رومانسية تعايشتها فى خيالى خلال فترة المراهقة وظلت عالقة فى ذهنى حتى دونتها على الورق، ومن يقرأ أين دموعى لن يصدق مطلقا أنها كتبت رواية خلال لحظات تهور أو تحت التهديد فبمرور الزمن حيث يثقل القلم وتختلف القناعات، وإنه يمثل العمل الرومانسى الخالص قصة تأخذنا من عالمنا الوقعى لعالم رومانسى حالم... وبما أن حياتنا اليومية اثقلت كاهلنا بمنغصات لا مناص منها فوجدت اننا نحتاج لمثل هذه الروايات الرومانسية.

 

وفى أجواء الرواية: نور عازفة الكمان الحالمة التى اصطدمت بأرض الواقع عندما اوقعها سوء حظها بين براثن وحش أدمى تغير مسارها لتجد فى نفسها موهبة أخرى تنافس شخصيتها الموسيقية، لتصبح قاصة متخصصة فى أدب الأطفال، منزوية بعيدا عن العالم الخارجى، إلى أن يقتحم حياتها آسر ليأسرها بسحره فتنساق خلفه وتتعاقب الأحداث... إلى أن !!

وجاء على غلاف الكتاب: ارتمت فوق صدرها تشهق بألم، أرادت أن تصرخ، تنوح شاكيه، أن تخرج ما يجيش فى صدرها بل ويكاد يطبق عليها يسحق الباقى المتبقى منهاحركت شفتاها ولكن صوتها أبا أن يخرج، حاولت فلم تستطع ترجمة ما تريد بكلمات، أخذت تنوح كقطة صغيرة عاجزة، وأخيرا استطاعت تلك الدموع العاصية ان تخرج من عقالها!.. فكم من زمن ظلت حبيسة خلف مقلتين جافتين تشققتا كنبتة ظمئ فى صحراء شديدة القحولة، حتى انها فى اشد تلك اللحظات ظلمة تساءلت فى حسرة أين دموعي!!

صدر للكاتبة فاتن فاروق عدة مؤلفات منها لحظات تهور 2015 وتحت التهديد 2016، والمجموعة القصصية مذكرات نون والتى ستطلق خلال معرض القاهرة للكتاب بدورته الـ 48.

اين دموعى
اين دموعى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة