اخبار ليفربول اليوم عن خيبة أمل وإحباط كلوب بعد التعادل أمام نيوكاسل

الأحد، 01 أكتوبر 2017 11:07 م
اخبار ليفربول اليوم عن خيبة أمل وإحباط كلوب بعد التعادل أمام نيوكاسل كلوب مدرب ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه يشعر بخيبة أمل وإحباط كبير، بعد التعادل الذى حققه فريقه أمام نيوكاسل يونايتد اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

 

كلوب محبط بعد تعادل ليفربول

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

 

وقال كلوب خلال تصريحاته بعد المباراة: "نعم أشعر بخيبة أمل، أشعر بالإحباط، قل ماشئت. اللعب في أرض نيوكاسل سيكون مكانًا صعبًا لكل فريق"، مضيفا: "لقد سجلوا من فرصة واحدة فقط، هذا يجعلك تشعر بأن الأمر ليس عادلًا. كانت لدينا ضربة جزاء واضحة أيضًا".

 

وتابع: "حتى عندما كان المرمى خاليًا سددنا الكرة أعلاه. صنعنا 5 أو 6 فرص مميزة وكالعادة سجلنا واحدة. بينما لم أرى أكثر من فرصة واحدة لنيوكاسل".

 

كوتينيو خلال احراز ليفربول الهدف الاول
كوتينيو خلال احراز ليفربول الهدف الاول

 

وأردف: "إذا لم تساعد نفسك لن يساعدك أحد لذلك علينا تقبل الأمر هكذا ونأمل أن يعود الأولاد بشكل أفضل بعد التوقف الدولي وسنمضي مرة أخرى". واختتم: "من الصعب أن تستمر الثقة عندما تصنع وتصنع ولا تجنى شيئًا. كانت لدينا فرص نسجلها عادةً ولكن لم نفعل ذلك اليوم".

 

ليفربول يتعادل مع نيوكاسل 1-1

وتعادل فريق ليفربول الإنجليزي أمام نظيره نيوكاسل يونايتد 1-1، خلال المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "سانت جيمس بارك"، فى ختام الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

 

وسجل كوتينيو هدف ليفربول الأول فى الدقيقة 29 وتعادل بعد خوسيلو لنيوكاسل فى الدقيقة 36.

 

ويعد هذا التعادل هو الثالث لليفربول هذا الموسم، بعد أن تعادل فى مباراتين سابقين وخسر مباراة وفاز 3 آخرين.

 

بهذه النتيجة يحتل ليفربول المركز السابع برصيد 12 نقطة، بفارق 7 نقاط كاملة عن الثنائى المتصدر مانشستر يونايتد وسيتى، بينما يحتل نيوكاسل المركز التاسع برصيد 10 نقاط.

 

محمد صلاح يهدر فرصتين لتقدم ليفربول

وشارك النجم المصري محمد صلاح من بداية المباراة رفقة ليفربول، وخرج فى الدقيقة 84 وحل بدلا منه الوافد الجديد أليكس تشامبرلين.

 

وحاول فريق ليفربول تسجيل هدف أول مبكر بعد 3 دقائق، وذلك بعد أن اتيحت فرصة لمحمد صلاح أمام المرمى لكن الكرة كانت بعيدة عن متناوله.

 

محمد صلاح أهدر فرصة أخرى خطيرة فى الدقيقة 50، بعد أن ارتدت الكرة من حارس نيوكاسل يونايتد بعد تسديدة ستوريدج مهاجم الريدز، لتأتى أمام صلاح والشباك خالى الذى تسرع وسددها بغرابة أعلى العارضة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة