غرفة الأثاث باتحاد الصناعات: نستهدف الوصول لكل ورشة وصانع فى المرحلة المقبلة

الأحد، 19 نوفمبر 2017 01:30 م
غرفة الأثاث باتحاد الصناعات: نستهدف الوصول لكل ورشة وصانع فى المرحلة المقبلة صناعة الأخشاب
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد مجلس إدارة غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات ، الاجتماع الشهري بمدينة دمياط ، ناقش الاجتماع العديد من القضايا التى تهم صناعة الأثاث في مصر ومحاولة تذليل العقبات والمعوقات التى تواجه الصناع.

وقال أحمد حلمي رئيس الغرفة -في بيان - إن عقد اجتماع مجلس الإدارة في دمياط يأتي في إطار رؤية تنتهجها الغرفة خلال الفترة المقبلة ، للانتقال لعقد مجالس الإدارات في مدن تبدأ بدمياط ثم تعقبها اجتماعات في مدن أخرى مثل الإسكندرية ، والإسماعيلية ، والصعيد ، وغيرها من المدن التي تتواجد بها تجمعات صناعية في مجال صناعة منتجات الأخشاب والأثاث.

وأضاف حلمي أن الغرفة تسعي لإيجاد حلقة وصل وعقد لقاءات مباشرة بين المنتجين والصناع والحرفيين ، وبالتالي تحقيق التكامل بين المصانع الكبيرة والمتوسطة والصغيرة لتذليل العقبات أمام الصناع ، وتقديم كافة أوجه الدعم لأي ورشة ولأي صانع في أى مكان مكانه ، للنهوض بصناعة الأثاث.

في السياق ذاته ، التقي مجلس الإدارة في حلقة نقاشية مفتوحة مع أعضاء الغرفة التجارية ، وشعبة الأثاث ومستوردي الأخشاب بدمياط ، تم طرح العديد من المشكلات والرؤى من قبل الحاضرين.

وطالب الحاضرون بضرورة وجود بورصة لأسعار الأخشاب تحدد الأسعار بدقة وموضوعية بعيدا عن استغلال البعض ، كما أبدي الحاضرون تحفظهم علي مدينة الأثاث من حيث حجم مساحات الورش.

من جانبه ، أكد حلمي أن غرفة صناعة منتجات الأخشاب تسعى للتعاون بين الغرف التجارية المختلفة مثل الغرفة التجارية بدمياط ، والغرفة التجارية بالقاهرة ، وغرفة الإسكندرية وغيرها من الغرف التجارية في محافظات مصر ، وهو نهج جديد للغرفة لخلق حالة من التعاون بين المجتمع الصناعى والتجارى بما يعود بالنفع علي صناعة الأثاث في مصر والعاملين 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة