صور.. أطفال خطفوا الشعبية من نجوم الساحرة المستديرة

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 07:00 ص
صور.. أطفال خطفوا الشعبية من نجوم الساحرة المستديرة ديفو وبرادلى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك الأطفال قدرة غريبة على تحريك مشاعر الكبار بسرعة، من خلال تصرفاتهم العفوية البريئة، لذا عندما يصدر عنهم تصرف غير متوقع تحت أنظار كاميرات التليفزيون، يلقى نسبة مشاهدة عالية، ويتجلى ذلك بشدة فى مدرجات كرة القدم، حيث استطاع عدد من الأطفال خطف الأضواء والشعبية من نجوم الساحرة المستديرة بتصرفاتهم غير المتوقعة داخل الملعب وخارجه.

ويرصد التقرير التالى أشهر 5 أطفال خطفوا الشعبية من نجوم الساحرة المستديرة..

برادلى لورى

استحوذ برادلى لورى مجنون سندرلاند والمهاجم جيرمين ديفو، على قلوب جماهير الساحرة المستديرة بتصرفاته الكوميدية قبل مباريات سندرلاند، وإصراره على الوقوف خلف فريقه المفضل رغم ما كان يعانيه من آلام بسبب إصابته بمرض السرطان، ودمعت عيون الملايين عندما خسر معركته مع المرض الملعون فى بداية العام الجارى، وتوفى عن عمر يناهز الخمس سنوات.

ديفو وبرادلى
ديفو وبرادلى

 

مرتضى أحمد
 

أثار الطفل الأفغانى مرتضى أحمد ضجة كبيرة عبر جميع أنحاء العالم، عندما ارتدى حقيبة بلاستيكية لونها بالقلم لتشبه قميص النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الاسبانى، ونجحت مؤسسة ميسي الخيرية فى الوصول إليه واستدعائه لحضور إحدى مباريات برشلونة ودخل الملعب برفقة ميسي.

 

مرتضى احمد
مرتضى أحمد

 

طفل برشلونة
 

حصد مقطع الفيديو لمشاركة النجم الإسبانى جيرارد بيكيه فى تكريم فريق برشلونة للناشئين، عددًا خياليا من المشاهدات، عندما تجاهل أحد الأطفال من لاعبى الفريق مصافحة بيكيه من أجل حمل الكأس.

بيكيه وطفل برشلونة
بيكيه وطفل برشلونة

 

مشجعة ريال مدريد

خطفت إحدى الأطفال الكاميرات من النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، عندما جسدت تعبيرات وجهه واحتفاله، بتسجيل الهدف.

رونالدو الصغير

اعتاد كريستيانينو نجل رونالدو على خطف الأضواء من والده، وكان أبرز المواقف التى سرق فيها الكاميرات من صاروخ ماديرا، عندما احتفل بتسليم والده الكرة الذهبية خلال العام الماضى، بالاحتفال الشهير للفرنسى بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة