فيديو وصور.. تفاصيل جريمة ألتراس الزمالك بالطالبية.. أكثر من 20 شخصا اقتحموا محل "بلايستيشن" وحرقوا طالبا بالشماريخ لادعائهم إبلاغه الأمن عنهم.. وهربوا بسيارات كانت تنتظرهم والكاميرات سجلت الجريمة

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 06:09 م
فيديو وصور.. تفاصيل جريمة ألتراس الزمالك بالطالبية.. أكثر من 20 شخصا اقتحموا محل "بلايستيشن" وحرقوا طالبا بالشماريخ لادعائهم إبلاغه الأمن عنهم.. وهربوا بسيارات كانت تنتظرهم والكاميرات سجلت الجريمة تفاصيل جريمة ألتراس الزمالك بالطالبية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحدث اقتحام أعضاء من رابطة وايت نايتس الزملكاوى لمحل ألعاب "بلايستيشن"، واعتدائهم على طالب جامعى بالضرب، وإصابته بحروق، بالإضافة إلى إشعال النيران بالمحل، حالة من الذعر بين سكان منطقة التعاون بالطالبية، نتيجة النيران التى أشعلوها والتهمت محتويات المحل بالكامل، وكادت أن تحدث كارثة بسبب وصول النيران إلى ماسورة الغاز الخاص بالعقار، بالإضافة إلى إطلاقهم الشماريخ بعشوائية أثناء هروبهم لمنع الأهالى من مطاردتهم.

اثار-الحادث
اثار الحادث

 

اثار-الحريق-تظهر-على-المحل
اثار الحريق تظهر على المحل

اليوم السابع رصدت الحادث، والتقت بمستأجر المحل وصاحب العقار الذى شهد الجريمة، فقال يسرى إبراهيم مستأجر المحل لـ"اليوم السابع" أنه أثناء تواجده بالمحل الخاص به، حيث كانت الساعة تقترب من الواحدة صباحا، خرج لتناول مشروب بالمقهى الكائن امام المحل، وأثناء ذلك فوجئ بمجموعة من الأشخاص يزيد عددهم عن 20 شابا يتوقفون بالقرب من المحل، وفى لحظات كانوا قد قسموا أنفسهم إلى مجموعتين، المجموعة الأولى دخلت المحل، بينما تولى الآخرون منع أى شخص من الدخول، ثم بدأوا فى إطلاق الشماريخ واشعالها داخل المحل، والاعتداء على الشاب المجنى عليه.

وأضاف أنه عندما حاول الدخول لمنعهم من اشعال النيران بالمحل، هددوه بالشماريخ التى بحوزتهم ومنعوه من الدخول، وخلال دقيقة غادروا المكان وسط إطلاق شماريخ بطريقة عشوائية بالشارع لمنع الأهالى من مطاردتهم، عقب انتقامهم من الشاب المجنى عليه بالاعتداء عليه بالضرب، مما أسفر عن إصابته بعدة جروح، بالإضافة إلى إصابته بحرق برقبته.

المتهمين-اعتدوا-على-المجنى-عليه-داخل-المحل
المتهمين اعتدوا على المجنى عليه داخل المحل

 

المتهمين-حرقو-المحل-بالشماريخ
المتهمين حرقو المحل بالشماريخ

 

وقال مستأجر المحل إن النيران أسفرت عن تفحم كافة محتويات المحل، ووصلت قيمة الخسائر إلى 120 ألف جنيه، حيث أصيب بصدمة جراء ما حدث، بسبب فقدان تحويشة عمره وحلمه نتيجة احتراق المحل، وأضاف أنه عقب ذلك وصل ضباط مباحث قسم شرطة الطالبية، واطلعوا على كاميرات المراقبة التى رصدت المتهمين أثناء ارتكابهم الجريمة.

وعن الشاب المجنى عليه، قال إنه يتردد على المحل يوميا للعب البلايستيشن، كما أنه أحد زبائن المقهى الكائن أمام المحل، إلا أنه لا يعرفه بصفة شخصية، تم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج بسبب الاصابات التى لحقت به، وتقابل معه بعد ساعات بقسم شرطة الطالبية، أثناء تحرير محضر بالواقعة، حيث كانت ملابسه ملطخة بالدماء.

المحل-الذى-شهد-الحادث
المحل الذى شهد الحادث

 

المحل-المحترق
المحل المحترق

ومن جانبه ذكر فارس شبل صاحب العقار والمحل الذى شهد الحادث، أن عدد من المتهمين كانوا ملثمين ويرتدون أقنعة تخفى وجوههم، حيث اقتحموا المحل وأجبروا من بداخله على الخروج، ثم اعتدوا على الطالب الجامعى المجنى عليه، وحاولوا إشعال النار به، كما أشعلوا "شمروخ" وحاولوا إجباره على الجلوس عليه أثناء اشتعاله.

وأضاف صاحب العقار ان المتهمين مرتكبى الواقعة سبق اتهامهم فى قضايا الشغب التى أُتهم فيها أعضاء من رابطة التراس الزمالك "وايت نايتس"، وأنهم قرروا الانتقام من المجنى عليه، لادعائهم أنه وراء إبلاغ الأجهزة الأمنية عنهم، والسبب فى القبض عليهم بعد انفصاله عن الرابطة.

وقال صاحب العقار أن ضابط شرطة يقيم بالشارع طارد المتهمين وأطلق أعيرة نارية فى الهواء، إلا أنهم تمكنوا من الهرب بواسطة سيارات كانت تنتظرهم بالقرب من الشارع الذى شهد الواقعة، مضيفا أنه اثناء هروبهم أطلقوا الشماريخ بعشوائية مما أسفر عن حدوث حالة من الذعر بين سكان المنطقة، وأكد أن المتهمين كان بحوزتهم اسلحة نارية وبيضاء.

تفحم-كافة-محتويات-المحل
تفحم كافة محتويات المحل

 

تفحم-كافة-محتيوات-المحل
تفحم كافة محتيوات المحل

 

تلقى قسم شرطة الطالبية، بلاغا يفيد إصابة "أ. ص" طالب جامعى، بجرح قطعى بالوجه وحروق بالرقبة، بالإضافة إلى اشتعال النيران بمحل "بلاى ستيشن" كان يتواجد به المصاب.

وبإجراء التحريات تبين أن عدد من أعضاء رابطة "وايت نايتس الزملكاوى" اعتدوا على المجنى عليه بالضرب وأطلقوا الشماريخ تجاهه، ما أسفر عن إصابته واشتعال النار بالمحل، بسبب انفصال المصاب عنهم.

وبإعداد كمين تمكن الرائد سامح بدوى رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، من ضبط أحد المتهمين ويدعى "ع . م" وشهرته "الحيوان"، كما تم التوصل لهوية متهم أخر شهرته "كيكو"، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وجارى إعداد الأكمنة للقبض على المتهمين الهاربين، وتولت النيابة التحقيق.

تفحم-محتويات-المحل
تفحم محتويات المحل

 

ثار-الحريق
 الحريق

 

جانب-اخر-من-الحريق
جانب اخر من الحريق

 

جانب-من-الحريق
جانب من الحريق

 

حريق-المحل
حريق المحل

 

رجال-الاطفاء-أثناء-إطفاء-الحريق
رجال الاطفاء أثناء إطفاء الحريق

 

لمحل-المتحرق
لمحل المتحرق

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة