الجربا يؤكد التزام تيار الغد بوقف إطلاق النار فى سوريا

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 04:30 ص
الجربا يؤكد التزام تيار الغد بوقف إطلاق النار فى سوريا نائب وزير الخارجية الروسى ميخائيل بوغدانوف
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رئيس تيار الغد السورى المعارض لنائب وزير الخارجية الروسى ميخائيل بوغدانوف التزام التيار باتفاق وقف إطلاق النار والعملية السياسية فى سوريا.

هذا وقد اجرى الجربا أمس الإثنين مشاورات فى موسكو مع بوغدانوف حيث تناولا عددا من القضايا منها العملية السياسية فى سوريا واتفاق وقف إطلاق النار بحسب بيان صادر عن تيار الغد السورى.

 

وأكد الجربا أن تيار الغد يؤيد الالتزام الكامل باتفاق وقف إطلاق النار بين نظام الأسد والمعارضة، ووضع آليات للمراقبة ورصد الخروقات، وصولا إلى وقف نزيف الدم السورى وتخفيف الأزمة الإنسانية التى يعانى منها الشعب.

كما أكد الجربا استمرار التزام تيار الغد وتأييده للحل السياسى فى سوريا وذلك عن طريق عملية تفاوضية فى جنيف تفضى إلى التطبيق الكامل لبيان جنيف، وقرارات الشرعية الدولية، بما يحقق تطلعات الشعب السورى فى إنهاء عهد الاستبداد عن طريق الانتقال الديمقراطى، والقضاء على الإرهاب والتطرّف وخروج الميليشيات الأجنبية من الأراضى السورية، والحفاظ على وحدة وسلامة الأراضى السورية بحسب البيان.

وعبر الجربا خلال اللقاء عن ضرورة التمثيل الواسع لأطياف المعارضة السورية فى المفاوضات السياسية، بما فيها التيارات الوطنية الديمقراطية التى تؤمن بالحل السياسى وتعمل من أجله، بحيث يشارك الجميع فى رسم مستقبل ديمقراطى للوطن.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة