صحافة إيطاليا تتحدث عن تحفة إيمرى وشبح ميسى

الأربعاء، 15 فبراير 2017 02:46 م
صحافة إيطاليا تتحدث عن تحفة إيمرى وشبح ميسى مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة الإيطالية، اليوم الأربعاء، الضوء على هزيمة برشلونة المدوية، أمس برباعية نظيفة، أمام باريس سان جيرمان بملعب "حديقة الأمراء" فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا.

ووصفت الصحف الإيطالية هزيمة برشلونة بأنها تمثل نهاية حقبة الانتصارات للفريق الكتالونى، وكتبت صحيفة "جازيتا ديلو سبورت" أن "البرسا لم يعد موجودًا".

وأضافت الصحيفة "درس باريس سان جيرمان"، تحفة تكتيكية للمدير الفنى للفريق الباريسى، الإسبانى أوناى إيمرى.

وأبرزت الصحيفة أداء الإيطالى ماركو فيراتى، والأرجنتيني أنخيل دى ماريا، والأوروجويانى إدينسون كافانى، فى حين أكدت أن أداء الأرجنتينى ليونيل ميسي، كان باهتًا.

وذكرت الصحيفة، أن حقبة انتصارات برشلونة "قاربت على نهايتها"، كما تساءلت حول الأهداف الأربعة النظيفة التى هز بها النادى الباريسى شباك البرسا، قائلة، "إنها تضع استمرارية حقبة انتصارات (برشلونة) موضع شك، لاسيما مشروع المدرب لويس إنريكى".

فيما كتبت "كورييري ديلو سبورت"، "يا له من درس لميسي والبرسا"، مشيرة إلى أن "أداء ميسي والبرسا كان متواضعًا" و"أنها لم تر من قبل أداءه باهتًا، وغير مجد بهذا الشكل".

أما صحيفة "كورييري ديلا سيرا" فكتبت "باريس سان جيرمان رقص حول أشباح لاعبى البرسا"، فى حين أكدت "لا ربوبليكا" "برشلونة أصبح بدون هوية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة