جوارديولا يكشف كواليس لقائه مع مالك مانشستر سيتى

الأربعاء، 01 مارس 2017 12:24 م
جوارديولا يكشف كواليس لقائه مع مالك مانشستر سيتى جوارديولا والشيخ منصور
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الإسبانى بيب جوارديولا، مدرب نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، الشيخ منصور بن زايد مالك النادى، على هامش المعسكر الذى خاضه الفريق السماوى بالعاصمة الإماراتية "أبوظبى"، قبل العودة إلى إنجلترا لاستئناف مشواره بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن بيب جوارديولا التقى مالك نادى مانشستر سيتى للمرة الأولى خلال الأسبوع الماضى، وكشف عن الحوار الذى دار بينهما، خلال تصريحات صحفية أدلى بها ليلة أمس الثلاثاء.

جوارديولا
جوارديولا

وقال مدرب نادى مانشستر سيتى، "سبق أن التقيت خلدون المبارك رئيس النادى فى عدة مناسبات، لكنها كانت المرة التى أحظى فيها بشرف مقابلة الشيخ منصور بن زايد مالك النادى، لقد تأثرت حقا أنه يعرف كل شىء عنا، وكان من الجميل مقابلته وقضاء بعض الوقت معه".

الشيخ منصور
الشيخ منصور

وأضاف بيب جوارديولا، "إنه سعيد جدا لأنه يرى طريقة لعبنا ويرى الجهد المبذول فى التدريبات، وأنه يعلم أننا نعطى كل شىء، نحن نقاتل حتى النهاية وإنه كان لطيفا للغاية".

جوارديولا والشيخ منصور وأعضاء مجلس ادارة مانشستر سيتى
جوارديولا والشيخ منصور وأعضاء مجلس ادارة مانشستر سيتى

 

وأضاف المدرب الإسبانى، "بالطبع من المهم بالنسبة لنا أن نعرف صاحب النادى، وإننا تحدثنا عن الحياة الخاصة والأسر والنادى، وأنه يود أن أبقى هنا لفترة طويلة، ولكن، بطبيعة الحال، فإنه يعتمد على النتائج".

وكان بيب جوارديولا قد كشف خلال الشهر الماضى أنه قد يبقى فى قيادة مانشستر سيتى وقتا أطول من ثلاث سنوات ليفعل كل ما يريد من إنجازات مع السيتيزنز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة