مانشستر سيتى وتشيلسى أبرز مواجهات رمضان صبحى فى مارس

الأربعاء، 01 مارس 2017 10:36 ص
مانشستر سيتى وتشيلسى أبرز مواجهات رمضان صبحى فى مارس رمضان صبحى فى مباراة ستوك سيتى وكريستال بالاس
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رمضان صبحى جناح منتخب مصر ونادى ستوك سيتى الإنجليزى، سيكون على موعد ثلاث مواجهات نارية خلال شهر مارس الحالى مع ناديه، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من النادى الأهلى.

 

ويلتقى ستوك سيتى مع ميدلسبره فى الخامسة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وعلى الرغم من إقامة المباراة بملعب "بريطانيا ستاديوم" معقل ستوك سيتى، إلا أن المهمة ستكون صعبة على رمضان صبحى ورفاقه فى تحقيق الفوز، لاسيما وأن ميدلسبره سيسعى جاهداً لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله فى البقاء مع الكبار.

 

وسيخرج ستوك سيتى لمواجهة مانشستر سيتى بملعب "الاتحاد" يوم 11 مارس، ضمن منافسات الجولة الـ 28 فى مواجهة لا تقل صعوبة عن سابقتها، فى ظل سعى مانشستر سيتى لمواصلة مطاردة تشيلسى على حصد لقب "البريميرليج" هذا الموسم.

 

ويحتضن ملعب "بريطانيا ستاديوم" يوم 18 مارس الحالى مواجهة صعبة على أصحاب الأرض أمام تشيلسى المرشح الأول للفوز ببطولة الدورى، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ29.

 

ويحتل ستوك سيتى المركز العاشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 32 نقطة.

 

يذكر أن رمضان صبحى، هو اللاعب الوحيد فى صفوف الفريق الذى حظى بإشادة بيتر كواتيس رئيس نادى ستوك سيتى بعد الهزيمة المذلة أمام توتنهام برباعية نظيفة بالدورى الانجليزى قائلا، "قدمنا مباراة سيئة أمام توتنهام، الجميع كان بعيد مستواه المعهود حالة من عدم التركيز فى المباراة، لكن الوحيد الذى قد استثنيه من هذه المهزلة وأقدم له العذر هو رمضان صبحى".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة