أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. إبراهيموفيتش هداف أم مجرد مهاجم محظوظ

الإثنين، 06 مارس 2017 08:37 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. إبراهيموفيتش هداف أم مجرد مهاجم محظوظ إبراهيموفيتش
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم اعتبار جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزى، مهاجم الفريق زلاتان إبراهيموفيتش نجم الفريق، كونه سجل 26 هدفاً خلال الموسم الحالى منهم 15 فى الدورى الإنجليزي وإنقاذ الشياطين فى أكثر من مباراة، إلى أن بعض الإحصائيات قد تنسف فكرة اعتبار السلطان نجماً للفريق.

 

إبرا محظوظ أم مجتهد؟

حسرة ابراهيموفيتش
حسرة إبراهيموفيتش

 

حسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن السويدى زلاتان إبراهيموفيتش الذى سجل 15 هدفاً هذا الموسم مع مانشستر يونايتد فى البريميرليج، أضاع فرصا محققة بعدد أكثر من أهدافه التى أحرزها، وهو ما يطرح سؤالاً حول كونه فى فورمة عالية فعلاً أم هو مجرد محظوظ يستفيد من غزارة الفرص التى تصل إليه.

الإحصائية قد تجيب عن هذا السؤال، فحتى الآن أضاع إبراهيموفيتش 17 فرصة محققة أمام المرمى فى الدورى الإنجليزى، أى أكثر بفرصتين من أهدافه الـ15، مما يعنى حصوله هو وحده على 33 فرصة محقة لذلك إحرازه لـ15 هدف قد لا يكون مبهراً بالفعل. المثير أن صاحب المركز الثانى فى عدد الفرص الضائعة هو الكونجولى بينيك أفوبى لاعب بورنموث بـ9 فرص فقط.

 

إبراهيموفيتش المتسلل دائماً

ابراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

وحسب إحصائيات أخرى، يعتبر إبراهيموفيتس هو أكثر لاعب وقع فى مصيدة التسلل هذا الموسم من الدورى الإنجليزى ضمن جميع اللاعبين الذين شاركوا مع فرقهم، حيث تم احتساب 35 حالة تسلل على المهاجم صاحب الـ35 عاماً خلال 25 مباراة لعبها فى البريميرليج حتى الآن، وهو ما يشير إلى سرعته التى أصبحت بطيئة فى الارتداد أو بطئه ذهنياً بحكم تقدمه فى السن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة