النائب محمد على يطالب بحرم أمنى للمدارس لا يقل عن 300 متر من كل اتجاه

السبت، 29 أبريل 2017 07:30 م
النائب محمد على يطالب بحرم أمنى للمدارس لا يقل عن 300 متر من كل اتجاه أرشيفية
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب محمد على عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، بتأمين حرم المدارس بحزام طوله لا يقل عن 300 متر من كل الاتجاهات، لتجنب حدوث أى من مشاكل بين الطلاب أو الأهالى أو حتى حدث حالات التحرش، التى أصبحت واقعا على الرغم من كونها أمرا لم نعتد عليها فى مجتمعاتنا.

 

وتابع عضو مجلس النواب عن دائرة الطالبية، فى تصريحات خاصة، أن التعدى من قبل الخارجين على العادات والتقاليد والتى تعرف بحالات التحرش أصبحت ظاهرة يجب مواجهتها بكل الأوجه وأبرزها الأوجه الأمنية.

 

ورفض "على" الحديث عن زيادة معدلات التحرش واصفا إياها بأنها موجة، وأكبر دليل على ذلك هو عدم رصد حالات التحرش فى عيد الربيع "شم النسيم"، وذلك بسبب كثافة الأمن الموجود فى الحدائق والمتنزهات.

 

وتبدأ غداً، الأحد، امتحانات نهاية العام لجميع المراحل التعليمية بمحافظة الجيزة، تستمر حتى 18 مايو.

 

واعتمد اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة جدول الامتحانات للشهادتين الابتدائية والإعدادية، حيث تبدأ امتحانات الشهادة الابتدائية 8 مايو بمادة اللغة العربية واليوم التالى بمادتى الرياضيات والتربية الدينية والأربعاء 10 مايو العلوم واللغة الأجنبية والخميس 11 مايو الدراسات الاجتماعية.

 

فيما تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية، 13 مايو وحتى 18 مايو حيث يؤدى الطلاب امتحان اليوم الأول فى اللغه العربية، واليوم الثانى اللغة الأجنبية والتربية الدينية والثالث العلوم والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والرابع الجبر والإحصاء والتربية الفنية والخامس فى الهندسة واليوم الأخير فى الدراسات الاجتماعية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة