أحمد الشيخ رئيسا لشعبة النقل الدولى بغرفة القاهرة.. وبولس ويعقوب نائبين

السبت، 08 أبريل 2017 11:25 ص
أحمد الشيخ رئيسا لشعبة النقل الدولى بغرفة القاهرة.. وبولس ويعقوب نائبين أعضاء غرفة القاهرة التجارية - أرشيفية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكلت غرفة القاهرة التجارية مجلس إدارة شعبة النقل الدولى والشحن والتفريغ والخدمات اللوجستية لدورة تستمر لمدة 4 سنوات، تبدأ من يناير الجارى وحتى نفس الشهر من عام 2021.

 

وجاء أيمن عبد المنعم محمد أحمد الشيخ رئيساً، وخالد أديب عبده بولس وأشرف شهات ميخائيل يعقوب نائبين أول وثان، بينما جاء عمرو محمد أمين محمد الحسينى سكرتيرا عاما للشعبة .

 

وقال على شكرى نائب رئيس غرفة القاهرة، إن تشكيل هذه الشعبة يأتى ضمن خطة الغرفة لتنمية القطاعات المختلفة من خلال وجود الشعبة ممثلة لهذا القطاع، تتحدث باسمه وتعبر عن مشاكله، ومقترحات الحلول المناسبة لها وتضعها أمام مجلس إدارة الغرفة لمناقشتها مع الجهات المعنية المختلفة .

 

وأضاف "شكرى" أن تشكيل هذه الشعبة يأتى ضمن مجموعة الشعب التى يتم تشكيلها أو إعادة تشكيل مجالس إدارتها حالياً بالغرفة، بهدف الحفاظ على الأنشطة المختلفة، حيث إن هذه القطاعات تمثل مشروعات صغيرة ومتوسطة القاعدة الأساسية للاقتصاد القومى الذى نستهدف دعمه ومساندته فى الفترة المقبلة.

 

من جانبه أكد أيمن الشيخ، الرئيس الجديد للشعبة، أهمية هذا القطاع، ولذلك كان يجب أن يتم تشيل شعبة خاصة به لمناقشة كافة المشاكل التى تواجهه والسعى إلى حلها من خلال مجلس إدارة الغرفة، كما أن تطوير العمل بهذا القطاع سيكون هدفاً أساسياً للشعبة فى خطة عملها خلال المرحلة المقبلة .

 

يذكر أن اختيار أعضاء مجلس إدارة الشعبة وهيئة مكتبها جاء بالتزكية ودون اللجوء إلى صندوق الاقتراع الانتخابى .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة