"فانتازى بريميرليج" جولة لاعبى توتنهام ومانشستر سيتى

السبت، 08 أبريل 2017 12:26 ص
"فانتازى بريميرليج" جولة لاعبى توتنهام ومانشستر سيتى أجويرو مهاجم مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستأنف اليوم السبت، مباريات الدورى الإنجليزى بإقامة 7 لقاءات فى الجولة 32 من المسابقة، تبدأ بمواجهة توتنهام هوتسبير أمام واتفورد فى الواحدة والنصف ظهرا، وتختتم الأثنين بمواجهة كريستال بالاس وآرسنال.

 

 ومع عودة مباريات الدورى تعود لعبة "فانتازى بريميرليج" التى تستقطب الملايين حول العالم، ونسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة.

 

تشكيلة الموقع الرسمي
تشكيلة الموقع الرسمي

 

1- 3 لاعبين من توتنهام

فى هذه الجولة، يجب الاستعانة بأكثر من لاعب من صفوف توتنهام، حيث تعد مواجهة الوصيف امام واتفورد على ملعب وايت هارت لين، شبه محسومة لأصدقاء ديلى آلى، حيث بخلاف آلي  يمكنك الاستعانة بإريكسين أو هيونج سون وبالتأكيد مدافع وليكن توم دافيس.

 

2- 3 لاعبين من السيتي

مثلما ستفعل مع توتنهام، افعل ذلك أيضا مع السيتي، فكتيبة جوارديولا تستضيف هال سيتي على ملعب الاتحاد، السيتزنز لا يريدون التفريط فى أى نقطة من أجل المربع الذهبى، فيمكنك الاستعانة بسيرجيو أجويرو فى الهجوم، وسترلينج أو ليروى سانى فى الوسط، ومدافع أو حارس المرمى كابييرو لضمان الكلين شيت.

 

3- لوكاكو سيعود للتألق

 

بعد  جولتين لم يسجل خلالهما النجم البلجيكى روميلو لوكاكو أمام كل من ليفربول ومانشستر يونايتد على التوالى، من المتوقع أن يعود هداف البريميرليج خلال هذه الجولة أمام لسيتر سيتي، خاصة وان المقباراة على ملعب فريقه.

 

4- فالنسيا من اليونايتد

فريق مانشستر يونايتد لا يوجد خلاله أى لاعب مضمون هذه الأيام، سوى إبراهيموفيتش والذى لم يسجل أيضا فى كثير من الأحيان، حيث عاد فى المباراة السابقة وسط توقعات بالتسجيل لكنه لم يفعل، بينما غاب الإكوادورى فالنسيا للإرهاق وسيعود خلال تلك الجولة، وهو الذى حقق نقاط كثيرة فى الكلين شيت وصناعة الأهداف.

 

5- الكابتن من توتنهام أو السيتى

وبما أن أسهل المباريات نسبيا ستكون لكل من توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي الذى  يجب اختيار أكثر من لاعب منهما، فعليك ان تختار أبرز نجمى كل فريق وترشحه للكابتن، سواء ديلى آلى من توتنهام أو  أجويرو من مانشستر سيتي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة