"الغردقة" عاصمة السحر والجمال بالبحر الأحمر.. "مستقبل وطن" يطلق أكبر حملة لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية لمصر.. أشرف رشاد: نستهدف زيادة السياحة الداخلية بمقدار 10 ملايين سنويا

الإثنين، 15 مايو 2017 03:39 م
"الغردقة" عاصمة السحر والجمال بالبحر الأحمر.. "مستقبل وطن" يطلق أكبر حملة لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية لمصر.. أشرف رشاد: نستهدف زيادة السياحة الداخلية بمقدار 10 ملايين سنويا المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق حزب مستقبل وطن حملة كبرى لتنشيط السياحة فى مصر بنوعيها الداخلية والخارجية من خلال معسكره المنعقد حاليا فى الغردقة مشيرا إلى أن مصر تمتلك مقومات سياحية ومدن هى الأجمل على مستوى العالم كله وينبغى أن يساهم الحزب فى تنمية السياحة بها مؤكدا أن الحزب سيتبنى هذه الحملة وسيعلن عن كل تفاصيلها خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
وقال المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن وعضو مجلس النواب في نصريح لليوم السابع، أن الحزب يدعو كل المصريين من مختلف المحافظات المختلفة لزيارة المدن السياحية سواء فى محافظات الصعيد أو فى المدن الساحلية مشيرا إلى أن مصر تمتلك الأقصر وأسوان فى الجنوب والإسكندرية وبورسعيد ومرسى مطروح فى الشمال وفى الغرب أجمل مدن البحر الأحمر كالغردقة وشرم الشيخ وغيرها.
 
واوضح رشاد أن أمانات مستقبل وطن بالمحافظات المختلفة ستوزع بانرات ودعايا خاصة بالمدن السياحية فى مصر على كل المصريين وستدعو المصريين لزيارتها قبل الأجانب من أجل تنشيط السياحة الداخلية لافتا إلى أن تنشيط السياحة واجب وطنى على كل مصرى إذ يعمل فى هذه المهنة ملايين المصريين وتساعد فى انتشال كثير من الشباب من البطالة.
 
وأشار رشاد إلى أن الحملة ستتضمن توعية لكل المصريين بالمدن السياحية وتاريخها وعراقتها وأجمل مناطقها الخلابة كما أنها ستساعد فى تنسيق رحلات لكل المصريين بالمحافظات المختلفة بالتعاون مع وزارة السياحة والفنادق والقرى السياحية لافتا إلى أن الحزب يستهدف تنشيط السياحة الداخلية بما يضمن تحرك داخلى يزيد عن 10 ملايين مصرى سنويا.
 
وأكد رشاد أن الحزب يدعو كل الفنادق والقرى السياحية للاستجابة للمبادرة التى أطلقها حتى يتم زيادة أعداد السياحة الداخلية كما يدعو للتنسيق مع كل الجهات المعنية بهذا الأمر على ان يقود الحزب حملة قوامها الشباب.
 
وأشار إلى أن الحزب سيدشن موقعا وصفحة على الفيسبوك للتوعية بالمناطق السياحية داخل مصر لتكون رسالة للمصريين والاجانب على حد سواء وسيتم نشر من خلالها تحركات المصريين وأعدادهم وأفضل الأماكن والفنادق والقرى السياحية التى تتعاون وتقدم خدمات متميزة.
 
وأوضح  رشاد أن الحزب سيكلف أمانة العلاقات الخارجية أيضا بعمل دعايا على مستوى مدن ودول العالم كله تدعو الأجانب لزيارة الأراضى المصرية وأجمل مدنها وتوفر لهم فرص سياحية ورحلات يستكشفون من خلالها حضارة قوامها 7 آلاف عام.
 
وتابع رشاد: إن هذه الحملة تأتى انطلاقا من مسئوليتنا تجاه المجتمع والدولة المصرية فلا يمكن للأحزاب أن تكون بوقا سياسيا منعزلا عن الواقع ومشكلات المجتمع لافتا غلى أن نواب الحزب فى البرلمان سيدعمون الحملة بشكل هائل وسيبذلون قصارى جهدهم للتواصل مع المسئولين من أجل إنجاحها.
 
واختتم رشاد رسالته من داخل مدينة الغردقة قائلا:" ان حزبنا جاء من أجل مستقبل أفضل لوطننا ولن نألوا أى جهد فى سبيل دعم الدولة المصرية فى المضى قدما نحو تنمية واسعة فى كل المجالات داعيا كل المصريين للانضمام لهذه الحملة كما دعا كل الأحزاب والمنظمات والقوى والتيارات السياسية للمشاركة فيها أيضا".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة