شاهد.. الننى يتوج مع أرسنال بكأس الاتحاد الإنجليزى بثنائية فى تشيلسى

السبت، 27 مايو 2017 08:34 م
شاهد.. الننى يتوج مع أرسنال بكأس الاتحاد الإنجليزى بثنائية فى تشيلسى احتفال نجوم أرسنال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، بكأس الاتحاد الإنجليزى للمرة 13 فى تاريخه، عقب فوزه على تشيلسى بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة المثيرة التى جمعت بين الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، فى المباراة النهائية للبطولة.

 

ملخص وأهداف مباراة أرسنال وتشيلسى

نجح اليكسيس سانشيز فى افتتاح التهديف لصالح أرسنال فى الدقيقة الخامسة من بداية المباراة، وهو هدف آثار جدلا كبيرا بسبب لمس نجم تشيلى للكرة بيده بالإضافة إلى وجود شك فى حالة تسلل.

أدرك دييجو كوستا التعادل لصالح تشيلسى فى الدقيقة 76 من زمن المباراة.

ثم خطف آرون رامسى هدف الفوز والثانى لأرسنال من رأسية رائعة فى الدقيقة 79 من زمن المباراة.

وأكمل تشيلسى الثلث ساعة الأخيرة للمباراة بعشرة لاعبين، عقب تعرض لاعبه فيكتور موسيس للطرد بالحصول على البطاقة الصفراء الثانية لإدعائه السقوط من أجل الحصول على ركلة جزاء.

وتألق جارى كاهيل مدافع تشيلسى، فى إنقاذ مرمى فريقه من هدفين محققين بعدما أبعد الكرة من على خط المرمى مرتين فى الدقيقتين 15 و30 من زمن المباراة.

وشارك اللاعب المصرى محمد الننى فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، حيث دخل كبديل لسانشيز فى الدقيقة 90.

 

أرسنال الأكثر تتويجا بكأس إنجلترا

انفرد أرسنال بصدارة قائمة الأندية الأكثر تتويجا بكأس الاتحاد الإنجليزى، بعدما رفع رصيده إلى 13 لقبا، ليتخطى مانشستر يونايتد المتوج باللقب برصيد 12 مرة.

يذكر أن أرسنال تأهل إلى المباراة النهائية بعدما تفوق على مانشستر سيتى بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الدور نصف النهائى، بينما حجز تشيلسى مقعده بعد فوزه على توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدفين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة