كرة القدم تقسو على الأساطير فى نهاية المشوار

الخميس، 04 مايو 2017 07:00 ص
كرة القدم تقسو على الأساطير فى نهاية المشوار الثلاثي المعتزل
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يتوقع الثلاثى فرانشيسكو توتى وفيليب لام وتشابى ألونسو أن تكون نهاية مشوارهم فى ملاعب كرة القدم بهذا الشكل المخيب للآمال، على الرغم من المسيرة الحافلة لكل منهم فى السنوات العشر الأخيرة.

كرة القدم يبدو أنها كانت قاسية على الثلاثى فرانشيسكو توتي وفيليب لام، وتشابى ألونسو الذى كان يحلم بوداع ملاعب كرة القدم بالحصول على أقوى البطولات، وهو ما لم يتحقق.. التقرير التالى يستعرض كيف قست كرة القدم على أساطير اللعبة في نهاية مشوارهم.

 

لام وألونسو

أعلن ثنائي بايرن ميونخ، فيليب لام وتشابى ألونسو، أن الموسم الحالي سيكون الأخير فى مشوارهما بملاعب كرة القدم.

وكان الثنائى فيليب لام وتشابى ألونسو يأملان فى ختام مشوارهما بالحصول على لقب دورى أبطال أوروبا أقوى بطولات كرة القدم على مستوى العالم، إلا أن موسمهما الأخير جاء مخيبا للآمال، فقد ودع الفريق البافاري مسابقة دورى الأبطال من الدور ربع النهائى أمام ريال مدريد الإسباني بالخسارة بنتيجة 6 – 3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

كما فقد بايرن ميونخ حلمه بتحقيق الثنائية التاريخية، بعدما ودع مسابقة كأس ألمانيا من الدور نصف النهائى أثر الهزيمة أمام بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أليانز أرينا"، ليكتفي الثنائى بالحصول مع الفريق البافارى على لقب الدورى الألماني "البوندزليجا".

 

فرانشيسكو توتي

أعلن الإسبانى رامون رودريجز بيرديخو "مونشى"، المدير الرياضي لنادى روما الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، أن الموسم الحالي سيكون الأخير للقائد فرانشيسكو توتي.

 

وحقق فرانشيسكو توتى، قائد فريق روما مؤخرًا إنجازًا جديدًا على الصعيد الشخصى خلال مسيرته فى ملاعب كرة القدم، بعدما أصبح ثالث أكثر اللاعبين مشاركة فى مباريات الدورى الإيطالى "الكالتشيو" على مدار التاريخ، بعدما شارك بديلًا فى مباراة روما ولاتسيو التى أقيمت الأحد الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ35، والتى انتهت بفوز لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بعدما شارك فى المباراة الـ616 بمسابقة الدورى الإيطالى، متفوقًا على خافييز زانيتى قائد إنتر ميلان السابق، الذى خاض 615 مباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة